الخلفي عن مغادرة سفير الإمارات الرباط، وهل هناك أزمة بين البلدين؟: “لا تعليق على هذا الموضوع”

25 أبريل 2019 16:24
الخلفي عن مغادرة سفير الإمارات الرباط، وهل هناك أزمة بين البلدين؟: "لا تعليق على هذا الموضوع"

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

رفض الناطق الرسمي باسم الحكومة الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، مصطفى الخلفي، الجواب عن أسئلة صحفية وجهت إليه عقب تلاوته التصريح الحكومي اليوم الخميس، حول “مغادرة السفير الإماراتي للمغرب”، وهل هناك أزمة بين البلدين؟ مكتفيا بقوله: “أما بخصوص السؤال عن سفير دولة الإمارات وكل ما يرتبط به، الجواب بالنسبة إلي: لا تعليق على هذا الموضوع”.

وكان تم تداول خبر مغادرة السفير الإماراتي للرباط بشكل واسع في وسائل الإعلام الوطنية والدولية، وذكر أن المغادرة جاءت بناء على “طلب سيادي مستعجل”.

فيما تساءل البعض عن سبب استثناء الإمارات من الرسائل التي وجهها الملك محمد السادس لزعماء دول الخليج، والتي تكلف بإيصالها وزير الخارجية ناصر بوريطة، وهل هي السبب؟

كما يشار إلى أن هناك أخبار يتم تداولها حول عزم الإمارات المشاركة في خطة لاستهداف استقرار المغرب، وأن هذا  الاستهداف بسبب نأي المغرب عن المشاركة في الصراع الخليجي بين دول الحصار وقطر، وأيضا بسبب الموقف المغربي الإيجابي من قضايا فلسطين، ورفضه المشاركة فيما سمي “صفقة القرن”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السعودية والإمارات هم صهاينة العرب وهم وراء صفقة القرن والعدوان على ليبيا وسوريا واليمن وقطاع غزة والعراق .وتهويد الأقصى الشريف …
    اما عن المغرب هو بلد لا من تاريخه البعيد والجديد ان شارك في تدمير الدول بل يساهم في تثبيت القيم الإنسانية ومبادئ الحوار …
    أما آل سعود وآل زايد ربطوا مصيرهم بالكيان الصهيوني فتورطوا في تقتيل الشعوب العربية والإسلامية ويريدوا من يقوم بمهام قدرة مقابل المال ….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M