الخلفي ينوه بثلاث فعاليات في انطلاق زيارة الحكومة للاطلاع على تقدم مشاريع النموذج التنموي لجهة الداخلة-واد الذهب

20 يوليو 2019 15:05
الخلفي ينوه بثلاث فعاليات في انطلاق زيارة الحكومة للاطلاع على تقدم مشاريع النموذج التنموي لجهة الداخلة-واد الذهب

هوية بريس – عبد الله المصمودي

نوه الوزير مصطفى الخلفي بثلاث فعاليات في انطلاق زيارة وفد الحكومة للاطلاع على تقدم مشاريع النموذج التنموي لجهة الداخلة-واد الذهب، هي جمعيات المجتمع المدني في الجهة، وجمعيات الجهة المشاركة في الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء، ومجلس الجهة الذي أطلق مبادرة التشغيل الجمعوي بشراكة مع الوكالة الوطنية لانعاش الشغل والكفاءات.

حيث كتب الناطق باسم الحكومة في صفحته على فيسبوك “المشاركة في الوفد الحكومي برئاسة السيد رئيس الحكومة بمدينة الداخلة اليوم السبت 20/7/2019 ضمن الزيارة الثامنة للجهات للوقوف عند حالة تقدم مشاريع النموذج التنموي لجهة الداخلة- واد الذهب ودارسة تحديات التنمية ومناقشة أمزيل برنامج التنمية الجهوي”.

وأضاف في تدوينته “تنويه بحيوية جمعيات المجتمع المدني في الجهة على انخراطهم ومبادراتهم للنهوض بالديموقراطية التشاركية والتعبير عن مواصلة تنزيل اتفاقية الشراكة مع مجلس الجهة في الموضوع والتي وقعت في إطار اللقاء الجهوي التشاوري مع المجتمع المدني هذه السنة في موضوع دور الجمعيات في الحماية الاجتماعية”.

وتابع الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني “تنويه أكبر بفعالية جمعيات الجهة المشاركة في الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء هذا الشهر والنموذج الذي قدم من احل ترافع فعال ومؤثر ومبتكر”.
أما التنويه الثالث فوجهه الخلفي لـ”مجلس الجهة الذي أطلق مبادرة التشغيل الجمعوي بشراكة مع الوكالة الوطنية لانعاش الشغل والكفاءات لدعم الموارد البشرية للجمعيات وفقا لدفتر تحملات ومنهجية تشاركية مميزة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M