الداخلية تعلن عن خطة جديدة لمحاربة “قضاء الشارع” بعد الهجوم على منزل “شوافة” سلا

05 أبريل 2016 07:54
فيديو يظهر مهاجمة منزل شوافة الواد بالحجارة (سلا)

هوية بريس – متابعة

دفع توالي الاعتداءات التي طالت عددا من الشواذ بالمغرب من طرف ساكنة الأحياء الشعبية إلى تحرك الأمن من أجل الحد من ظاهرة “قضاء الشارع”.
ووفق صحيفة المساء، فقد أعلنت وزارة الداخلية عن خطة جديدة لمحاربة “قضاء الشارع”، مركزة على النقط السوداء بعدد من المدن.
وشددت التعليمات الجديدة على مباشرة حملات استباقية، وخروج الفرق المتنقلة، كفرقة الدراجين الصقور، بتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية.

وجاء ذلك كرد فعل على قيام مجموعة من المواطنين (الأطفال والمراهقين) بمدينة سلا بمهاجمة بيت شوافة، بعدما خاطت فم قط وملأته بأعمال شعوذة وسحر، حسب جيرانها.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. اسمهم الشواذ يا كاتب الخبر وليس المثليين.. فصحح وإن كنت نقلت الخبر من مصدره بالحرف, فالمهنية تحفظ لك حق التصرف والاشارة اليه بكل بساطة. وفقنا الله واياكم.

  2. بسم الله
    عندما لا يتدخل الأمن لمحاربة الشعوذة و الشذوذ الجنسي أو أي فساد ينتج عنه قضاء الشارع، يجب على السلطة محاربة الفساد، لا محاربة ردة فعل الناس ضد الفساد، هذا هو حالنا دائماً نترك المشكل الحقيقي و نبحث عن حلول لا جدوة منها. نحن خير أمة أخرجت للناس نأمر بالمعروف و ننهى عن المنكر، و حتى لا يكون هناك أي فتنة من طرف الشارع يجب على اللسلطة الإستجابة لشكايات الشعب. المنكر يبقى دائماً منكر إن رفضت السلطة محاربته فمن الطبيعي لأي طرف أن يتولى محاربته.

  3. السؤال المطروح قبل كل شيء أين هي الشوافة من القانون ؟؟
    مسألة أخرى كتعلق بالصحيفة الالكترونية المحترمة ::
    حاولو تعطيو كل موضوع عنوان يليق به
    نحن كمتتبعون لصحيفتكم نلتمس منكم الحيادية والصدق في نقل الاهبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M