الدار البيضاء: إيقاف عنصرين متهمين بالإشادة بالإرهاب في مواقع التواصل

09 مارس 2017 14:05
وجدة: توقيف 11 شخصا من إفريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في تنظيم الهجرة السرية وترويج المخدرات

هوية بريس – عبد الله المصمودي

ألقت عناصر من المكتب المركزي للأبحاث القضائية القبض، صباح اليوم الخميس، على شخصين بتهم تتعلق بالإرهاب، وذلك في درب سلطان بالدار البيضاء.

وحسب صفحة جهاز “bcij” على “فيسبوك”، فإن من بين الموقوفين شخص يعمل كحلاق بإحدى محلات الحلاقة بدرب سلطان، قرب مفوضية الشرطة (الدائرة السابعة)، وذلك بعد أن تم رصد رسائله ومنشوراته على مستوى شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تشيد بالإرهاب.

وقد حلت عناصر المكتب بدرب سلطان، وقامت بعملياتها بشكل سريع ومنسق، وغادرت المكان، بعد أن تم إيقاف المعنيين بالأمر.

وأسفرت هذه العملية، حسب بلاغ لوزارة الداخلية، عن حجز أسلاك نحاسية، ومحرار وبطاريات كهربائية وقارورة تحتوي على سائل مشبوه وكيس به مسحوق ومعدات أخرى يشتبه في استعمالها في صناعة العبوات المتفجرة.

وخلص البلاغ إلى أنه سيتم تقديم المشتبه فيهما أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجرى معهما تحت إشراف النيابة العامة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. نعم للأمن لا للظلم ومحاسبة الآخرين بالبواطن ، فإن الله تعالى أمرنا أن نحكم بالظواهر وهو يتولى السرائر . لقد أصبحت هذه الاعتقالات تخيف أكثر مما تفرح ، لأن الشهود على الحلاق أثبتوا أنه انسان عادي . ندعو قوات الأمن إلى التحقق والتثبت قبل التحرك . خاصة وقرصنة الحسابات والتحدث باسم الآخرين شيء سهل جدا في عالم الانترنيت .

  2. مزيان والله يعطيهم الخيرالساهرين على الأمن،اللي فيه ريحة داعش خصّو يتّغسل ملغيس ولوحل ولحموم اللي تطلا بيه عاد يتطلق،يتغسل غسيل مليح ملوشّ وتّخربيق قبل مايدير شي فضيحة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M