الدحموني عن انتقاد مدير ميدي1 لحجاب الوزيرة الحقاوي: إنه مجرد حاقد ضعيف أشفق فعلا عليه

22 أغسطس 2017 23:46
الدحموني عن انتقاد مدير ميدي1 لحجاب الوزيرة الحقاوي: إنه مجرد حاقد ضعيف أشفق فعلا عليه

هوية بريس – عبد الله المصمودي

“لا يعقل أن تكون لدينا وزيرة للمرأة ستدفع بتحرر المرأة، وهي غير قادرة حتى على التحرر من حجابها”، عمر الذهبي مدير التحرير بقناة ميدي 1 تيفي المغربية.

عن ذلك علق أنس الدحموني الكاتب العام للنقابة الوطنية لإعداد التراب الوطني والتعمير في تدوينة على حسابه في “فيسبوك”، جاء فيها:
“بعيدا عن الإيديولوجيا والقناعات الدينية والفردية، هل هذا المدير البعيد جدا عن واجب التحفظ الذي يفرضه منصبه:
– هل هو ضد الحرية الشخصية للأفراد الذين يختارون عن طواعية لبس التنورة أو الحجاب أو السروال؟
– أو هو يفهم أكثر من ملك البلاد الذي عينها في منصبها باقتراح من رئيس الحكومة ووضع ثقته بها على رأس وزارة الأسرة والتضامن وهو يعلم أنها ترتدي الحجاب؟
– أو هو ضد فئة من الشعب الذي أتى بها بصناديق الاقتراع على اللائحة النسوية للحزب الذي يقود الحكومة؟
انتقاد عمل الوزيرة واستراتيجية تدبيرها للشأن العام ليس عيبا، بل هو مطلوب لتقدم البلاد، وخاصة إذا كان النقد بناء، لكن استهداف الحريات الشخصية وعقيدة الناس يجعله لا يستحق ترأس قناة إخبارية عمومية.
إنه مجرد حاقد ضعيف أشفق فعلا عليه!”.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. مدير تحرير في قناة وطنية تمول من دافي ضرائب شعب مسلم لا يستحيي أن يتطاول على وزيرة تطبق شرع الله لو كانت هذه الوزيرة متبرجة لاثنى عليها فاين الحرية الشخصية التي ينادي بها العلمانيون والملحدون الذين يحاربون شرع الله في بلاد إسلامية يحكمها أمير المؤمنين

  2. الديب لكرطيط يدور غي يكرططها على كولشي.حقا مادمت غلماني و غير قابل للحرية الدينية فهدا طبيعي ان يصدر منك ولكن نود و زير الاتصالات ان يتدخل و يضع حدا لهدا المخرب الاجتماعي.و اشير من بين اسباب التحرش الجنسي هو العري الكامل والا محدود التي نراه في المحتمع

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M