الدرك الملكي يبحث عن “فتاة الوشم” وأسرتها تتهرب من إجراء الخبرة الطبية

05 سبتمبر 2018 15:04
"فتاة الوشم" تتخلف عن جلسة اليوم وغياب للهيئات التي كانت تساندها

هوية بريس – متابعة

حلت صباح اليوم الأربعاء، عناصر الدرك الملكي، ببيت الفتاة خديجة المعروفة بـ”فتاة الوشم”، بمنطقة ولاد عياد، ضواحي مدينة بني ملال، وذلك تنفيذا لأمر الوكيل العام للملك لدى استئنافية بني ملال، والرامي إلى إحضار الفتاة إلى الدار البيضاء لإجراء الخبرة الطبية.

وحسب موقع “اليوم24″، فإن والد خديجة رفض تسليم ابنته لعناصر الدرك الملكي، مؤكدا أنها ذهبت لأقاربها بمنطقة السبت للحصول على قسط من الراحة، كما أنها قررت توكيل محامي جديد لتتبع مسار قضيتها.
والد خديجة رفض التعليق على خبر اختفاء ابنته من منزلها منذ يوم أمس، قائلا إن الضغوطات التي تتعرض لها ابنته تؤثر على نفسيتها، فقررت السفر عند أقاربها للراحة، والأمر، حسب تعبيره، قانوني لأنها غير هاربة من العدالة.

من جهته، وحسب نفس الموقع، لم ينف يوسف الشهبي، محامي خديجة خبر خروجها من بيتها، مؤكدا أن مهمته لا تحتم عليه حراسة موكلته، والتي من حقها التحرك أينما أرادت دون أن يحاسبها أحد.

ومن المنتظر، أن يرافق والد خديجة عناصر الدرك الملكي لمنطقة السبت، ليدلهم على مكان تواجد ابنته، تنفيذا لأوامر الوكيل العام للملك، القاضية بنقل الشابة إلى البيضاء لإجراء الخبرة الطبية، لقطع الشك باليقين في أقوالها بخصوص تعرضها للاحتجاز والاغتصاب وطبع جسدها بالوشوم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M