الدرك يحجز سيارة محملة بالمخدرات في خريبكة

28 فبراير 2017 19:07
الدرك يحجز سيارة محملة بالمخدرات في خريبكة

 هوية بريس – متابعة

تمكنت عناصر من سرية الدرك الملكي بخريبكة من إحباط محاولة لترويج كمية من المخدرات، إثر توصل المصالح الأمنية بإخبارية تفيد بقدوم سيارة، عبر الطريق الجهوية رقم 403، محملة بالقنب الهندي و”طابا” ومخدر الشيرا.

وأفادت مصادر إعلامية بأن عددا من عناصر الدرك الملكي نصبوا كمينا بطريق الخطوات، قبل أن يباغتوا المستهدفين بالتدخّل، ما أسفر عن حجز السيارة المحملة بالمخدرات، في الوقت الذي لاذ فيه المعنيون بالأمر بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية تفتيش السيارة المحجوزة أسفرت عن ضبط حوالي 250 كيلوغراما من سنابل القنب الهندي، وقرابة 40 كيلوغراما من أوراق “طابا”، وكيلوغرام واحد من مخدر الشيرا، كما تم العثور بداخل العربة على عدد من الأسلحة البيضاء، عبارة عن سيوف وسكاكين مختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن العملية المذكورة هي الثالثة من نوعها في ظرف أقل من شهر؛ إذ تمكنت سرية الدرك الملكي، في المناسبتين السابقتين، من حجز سيارتين محملتين بكميات من المخدرات، على مستوى المقطع الطرقي نفسه، ما دفع الأمنيين إلى تكثيف عمليات التفتيش والمراقبة بهدف تشديد الخناق على تجار المخدرات الذين يستعملون طريق الخطوات لنقل ممنوعاتهم وترويجها في المنطقة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M