الرباح يعلق على نقاش الاستوزار داخل البيجيدي

30 يونيو 2017 23:01
افتتاح متحف الجيولوجيا والمعادن والطاقة بالرباط وانطلاق العمل بالتطبيق المعلوماتي الجغرافي للخرائط الجيوعلمية الوطنية

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تفاعلا مع النقاش الداخلي لأعضاء حزب المصباح، كتب الوزير عزيز الرباح قبل قليل على حسابه بالفيسبوك تحت عنوان “تيار الاستوزار قصة جديدة”: “بالأمس الصقور ضد الحمائم
وقيادات ضد قيادات
ومن كان مع أصبح ضد
ومن كان ضد تحول إلى مقرب
اليوم قصة جديدة:
تيار غير المستوزرين ضد تيار الاستوزار”.
وأضاف عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية “الوزراء أغلبهم كانوا في حكومة الاخ بنكيران.. ولم يكن لهم تيار ولم يكونوا يصنفون مع أو ضد أحد. أعضاء الأمانة العامة أكثر من عشرين فمن هم تيار غير المستوزرين. عدوهم لنا…”.
ليعقب بعد ذلك الوزير الحالي للطاقة والمعادن والتنمية المستدامة في حكومة سعد الدين العثماني بقوله: “من صوت على الملحقين إذا كان الوزراء يشكلون الاغلبية. ثم إن الاخ معتصم في ديوان الاخ العثماني بعدما كان مع الأخ بنكيران. فهو مع من إذن. والأخ العماري كان عضوا في الأمانة العامة كمدير عام الحزب ثم كوزير والأن عمدة أكبر مدينة والنائب الأول لرئيس مجلس النواب. والأخ الحمداوي من رواد المنهج والتوافق والتقريب والمشاركة الإيجابية والوسطية. والأخ خيرون مع من وهو يدير مؤسسة المنتخبين الذين يدبرون الشأن العام. وأين سيضعون الأن الأخ العمراني بعدما صرح بكامل الوضوح بعد اجتماع الأمانة العامة واتهموه بالتحريف. فمن هو المقرب والمبعد ومن يشكل هذا التيار او ذاك”.
ليختم بعد ذلك الوزير الرباح تدوينته بقوله: “اطمئنوا فأعضاء الحزب لا يستبلدون ولا يساقون حتى لو اجتمع كل صناع الإشاعة ومختلقي الصدام والمتشغلين عليه والفرحين به”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M