“الرباح” يهاجم الصباح ويصفها بالغباء والجهل والحقد الأعمى

20 يوليو 2016 10:14

عبد الله مخلص – هوية بريس

تعليقا على ما أوردته يومية الصباح بخصوص انقلاب تركيا، وادعائها بأن موقف حزب العدالة التنمية المغربي الرافض للانقلاب يعد ولاء لتركيا وليس للوطن، كتب عزيز الرباح بأن موقف الصباح صادر عن الحقد الأعمى لدى المنتمين لهذا المنبر.

وقال وزير النقل والتجهيز: “الحقد الأعمى لدى جريدة الصباح أنساها القيم الإنسانية والمغربية الأصيلة”.

وأضاف على صفحته بالفيسبوك: “أن نقف ضد الانقلاب في تركيا وفي كل دول العالم اعتبرته الجريدة ولاء لتركيا وليس للوطن، فهل سمعتم حقدا وغباء وجهلا لدى جريدة الصباح أكثر من هذا.. المغرب كان أول من وقف ضد الانقلاب لأنه مبدئي أولا، ولأنه عانى من المؤامرات والانقلابات والطعنات من الخلف، فهل ذلك ولاء لتركيا على حساب الوطن؟! لكن القلم الساقط لا بصيرة له لأن الحقد يعمي أقلام الصباح”.

وتوضيحا للصورة أكد الرباح أن: “العالم الحر والدول الديموقراطية وقفت ضد الانقلاب ومنها المغرب الحبيب، لكن العبيد للدرهم والبقع والتعليمات الساقطة مستعدون لتقبيل حذاء الانقلابيين عند الاقتضاء“.

وختم الرباح تعليقه بقوله: “ليس هناك مسلم صادق وحر لا يقف مع إخوانه المسلمين في الأمة، وقد عبر المغاربة قيادة وشعبا عن حبهم وعطفهم ودعمهم للأمة ووحدتها وأمنها واستقرارها، لكن جريدة الصباح اختارت مسلكا آخر فغاظها أن نكون سباقين لرفض الانقلاب”.

يشار إلى أن الوزير الرباح سبق وانتقد موقف بعض المنابر الإعلامية التي ساندت الانقلاب وفرحت به ابتداء، وبعد تجرع مرارة فشله انتقلت للحديث عن اصطناعه من أجل الاجهاز على المعارضة..

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هذه جرائد الربح والمصالح الخاصة والعلمانيين العميا وأبواق التحكم والدولة الموازية لمصلح الوطن والإشهار والصرب تحت الحزام وسبع صناع والوفاء والصدق للقلم الحر ضايع

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M