الرميد للعماري: القصف العشوائي والاتهامات بالسجن يحسنه الضعيف.. من بعيد أقول لك السي الياس سجلني غائبا عن مناظرتك

14 يونيو 2017 09:22

 

عبد الله مخلص – هوية بريس

بعد أن حمل إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، المسؤولية حراك الريف لحكومة العدالة والتنمية، خرج وزير حقوق الإنسان، مصطفى الرميد عن صمته، ليرد على ما جاء على لسان إلياس العماري في برنامج ضيف الأولى أمس الثلاثاء.

وكتب عضو الأمانة العامة لحزب المصباح على حسابه بالفيسبوك: “للاسف الشديد لم  لم يكن الخروج الاعلامي المدبر للسيد الياس العماري موفقا… فقد اختار الخروج قبل يومين من تاريخ المناظرة التي دعا اليها جميع الفرقاء حول الحيسمة، وقد كان عليه ان لا يستبق اشغال المناظرة التي قررها دون تشاور مع احد… كان عليه ان يؤجل خروجه الاعلامي الى ما بعد المناظرة ليقدم نتائجها للناس ..  واذا كان لابد من الحديث العام  قبل ذلك فليكن حديثا يمهد للمناظرة ويشجع على حضورها باعتبارها ستكون منبرا للنقاش البناء المثمر الذي يقدم ولا يؤخر يصلح ولا يفسد”.

ليضيف بعد ذلك: “اما وان صاحبنا قرر ان يحسم النقاش قبل ان يبدا في مناظرته ويتهم الحكومة وكافة المؤسسات بكل النعوت التي امكن له اطلاقها ويقوم بتبخيس كل شيء في محاولة يائسة لرد الاعتبار لشخصه وحزبه ولو على حساب كل شيء  فاني اتساءل ما الجدوى من حضور مناظرته؟ لذلك فإني من بعيد اقول لك السي الياس.. بعد الذي سمعت منك في برنامج ضيف الاولى سجلني غائبا عن مناظرتك ليوم الجمعة 16 يونيو… والى اللقاء في مناظرة اخرى تحسن التحضير لها على الاقل باحترام ضيوفك الذين استدعيتهم وانا واحد منهم بان تحتفظ لنفسك بما تريد ان تقوله الى غاية انعقادها وتواجههم بشكل مباشر وتكون لهم فرصة الرد وليقف الجميع على الحقيقة”…

ليختتم الرميد بعد ذلك تدوينته بقوله “حقيقة مال المشاريع المبرمجة وحقيقة أوجه التقصير في الانجاز وحقيقة المسؤولين عن كل تأخير … اما القصف العشوائي للجميع وبكافة الاتهامات التي تتوعد عليها من تريد ان تناظرهم بالسجن فانه يحسنه كل ضعيف ولا حاجة بعده لأي مناظرة”.

 

 

 

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M