الريسوني يكتب عن قطعان آل سعود: ابن سلمان مجنون وبلطجي

24 أكتوبر 2018 09:09
د. أحمد الريسوني يكتب: وتزودوا من أرض فلسطين

هوية بريس – الزبير الإدريسي

وصف نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الدكتور أحمد الريسوني، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بـ”المجنون والبلطجي”، في مقال بعنوان: “علامات الساعة في جزيرة العرب”.

وقال الريسوني في المقال الذي نشره على موقعه الرسمي، أنه “حين يتولى الحكمَ أمير مجنونٌ بلطجي، ويأمر بقتل جمال خشقجي، فانتظر الساعة”.

وأضاف “حين يصبح الابن ملكا والأب مملوكا، فانتظر الساعة” ، و “حين يكون الأبُ لا يدري شيئا عما يجري، والابن يدبر كل ما يجري، من حيث يدري ولا يدري، فانتظر الساعة”.

و تابع قائلا “إذا رأيت أمناء القوم يُـخَوَّنون ويُـتهمون، والخونة منهم يُؤتَـمنون ويمجَّدون، فارتقب الساعة” ، و استطرد “إذا انتظرتَ وانتظرتَ، فلم تقم ساعة هؤلاء، فاعلم أنهم أمواتٌ غير أحياء، أو تحسبهم أيقاظا وهم رقود، أولئك قطعانُ آلِ سعود..”.

وأضاف الرئيس السابق لحركة التوحيد والإصلاح السابق أنه “حين يتولى القيادة العليا شخص أَبرزُ صفاته (بالإجماع): الجهل، والتهور، وانعدام الكفاءة، فانتظر الساعة”.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. أيها النسر الطائر في الهواء المحلق بحرية في الآفاق،هنيئا لك استقلاليتك وحريتك ونجاحك في الابتلاء،فكم من عالم حسبناه نسرا فلم يكن إلا ابنا للنعام،خشعا سجدا ركعا لجهال نظام.

    7
    2
  2. وماذا عن القرضاوي الذي جيش الدهماء وسعى في تخريب ليبيا وسوريا وشرد أهلها بسبب فتاويه الضالة الداعية الى الخروج على ولاة الأمور يا ريسوني يا دعاة الفتنة حقا إنكم من مدرسة الاخوان المفليسين

    2
    12
  3. لوسكتم لكن أفضل اينكم من القتل والذبح الذي بين ظهرانيكم ألا تستحون أنتم أموات غير أحياء السعودية لن تصلوا حتى لأبسط تربة فيها يقطعون يد السارق ويجلدون الزاني أما أنتم فتشجعونه

    1
    5
    1. يقطعون يد الفقير الذي لا يجد حتى ما ياكل ….
      العلماء الذين هم في السجون ماذا تقولين عنهم؟
      نسيت انهم اخوان …

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M