السجن مع الأشغال الشاقة لـ”الشيخ ميزو” الذي زعم أنه “المهدي المنتظر”

27 فبراير 2017 19:56
السجن مع الأشغال الشاقة لـ"الشيخ ميزو" الذي زعم أنه "المهدي المنتظر"

هوية بريس – وكالات

قضت محكمة مصرية، أمس الأحد 26 فبراير 2017، بحبس محمد عبد الله عبد العظيم نصر، الشهير بـ”الشيخ ميزو” 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، لاتهامه بازدراء الأديان، بحسب ما ذكره موقع “اليوم السابع”، الأحد 26 فبراير 2017.

وأضاف الموقع نقلاً عن مصدر أمني في القليوبية، أنه سيتم ترحيل “الشيخ ميزو” إلى أحد السجون لقضاء العقوبة الواجبة.

وكان “الشيخ ميزو” نشر على صفحته في موقع فيسبوك، في 20 نوفمبر 2016، بياناً أعلن فيه أنه “المهدي المنتظر”، وأنه يدعو العالم الإسلامي لمبايعته.

وقال حينها في البيان: “أعلن أنني أنا الإمام المهدي المنتظر (محمد بن عبد الله) الذي جاءت به النبوءات وجئت لأملأ الأرض عدلاً وأدعو السنة والشيعة وشعوب الأرض قاطبة لمبايعتي”.

السجن مع الأشغال الشاقة لـ"الشيخ ميزو" الذي زعم أنه "المهدي المنتظر"

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. يمهل و لا يهمل،وكم ازدرى وعبث واتخذ آيات الله وأحاديث رسوله هزؤا،وآلم كل مؤمن في الأمة كلها،بتحقيرالمعتقد المشترك لمئات الملايين من المؤمنين،وحسب أن له يره أحد،ولم ينته فسخر الله من صفعه بخمس طوال،وكل ليلة فيها بعام في ضيافة سجون شهيرة،لعل الخمس سنوات تربيه وتصلحه وتجعله ويخشى غضب الذي لايغفل ولاينام.(وهل من المستغرب أن تظهر تبعات إهانة أحاديث الرسول الكريم على المسيء في الدنيا قبل الأخرى!)(والله عزيزذوانتقام).

  2. دعوة الصالحين تلحق وتقلع النيبان،يابلّع فُمّك غي تقطّع كي الذيب،ياسكم روحك ولاّ روح شوف طبيب،يالقلاّي ياقلب الدجاجة يالعكون يالمّسخ ياالرّاشي وتزيد ترشى بلحبّس باش تعرف حق البخاري ومسلم وحديث المهدي،وتحية كبيرة من القلب لكل من باصاك وروّنك تاي تاي ودارلك دايداي.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M