السلطات تشن حملة لتحرير الملك العمومي بشاطئ أكادير وتحجز تجهيزات

23 أبريل 2022 12:53

هوية بريس- متابعة

باشرت الشرطة الإدارية لدى المجلس الجماعي لأكادير حملة لتحرير الملك العمومي بشاطئ المدينة، حيث قامت لجنة مشتركة تضم في عضويتها المجلس الجماعي والسلطات المحلية، بمعية عدد من ممثلي  المصالح المختصة بحجز مجموعة من الكراسي والمظلات الشمسية والتجهيزات التي تم وضعها على الشاطئ من قبل أصحابها بشكل عشوائي ودونما ترخيص.
وأفاد مصدر بالمجلس الجماعي لأكادير إلى أنه بحكم أن هذا الاحتلال العشوائي لكورنيش المدينة أضحى مضرا بجمالية الشاطئ حيث  بادرت الشرطة الإدارية إلى مباشرة هاته الحملة لتحرير الملك العمومي، مع ترتيب جزاءات قانونية عبر  محاضر في حق المخالفين.
كما باشرت اللجنة المختلطة مراقبة جميع المرافق الصحية المتواجدة بالشاطئ والتي تم احتلال بعضها من طرف المشردين، كما تم تحويل بعضها إلى أغراض أخرى مختلفة.
وتستمر هذه الحملة خلال فترة الاصطياف إلى حين إزالة جميع الشوائب التي تشوه من جمالية الشاطئ وتشكل إزعاجا للمصطافين.
ونبه عبد الغني بوعيشي نائب رئيس جماعة أكادير، المكلف بالبيدة، إلى أن هذه الحملة التي تشرف عليها مصالح الشرطة الإدارية التابعة للجماعة الترابية لأكادير بمعية السلطات والمصالح المعنية، تأتي في إطار الاستعداد الجيد لموسم الاصطياف لهذه السنة الذي من المرتقب أن تستقبل فيه مدينة أكادير أعدادا كبيرا من السياح سواء المغاربة أو الأجانب.
آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M