السياسيون والشعوذة.. العثور على “حجابات” تخص لائحة انتخابية بمقبرة

18 يونيو 2018 18:26
السياسيون والشعوذة.. العثور على "حجابات" تخص لائحة انتخابية بمقبرة

هوية بريس – متابعة

تفاجأ عدد من المواطنين يوم أمس الأحد كانوا بصدد حفر قبر من أجل دفن جثة رجل ميت، بالعثور على “حجابات” مرفوقة بلائحة مرشح في الإنتخابات تم دفنها داخل مقبرة بطانطان.

و عثر المواطنون على كتابات بلائحة أحد المرشحين بطانطان يشغل حاليا منصب رئيس جماعة، برفقة مجموعة من الأسماء المرشحة الأخرى في ذات اللائحة.

و استغرب المواطنون من كون جميع الأسماء التي كانت في اللائحة تمكنت من الفوز بمقاعد خلال الإنتخابات، متسائلين حول ما إذا كان هذا السلوك المرتبط بالشعوذة يُقصد به الإضرار بالمرشحين أو مساعدتهم على النجاح .

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ههههه وهؤلاء الذين كفروا لما توجهوا للمشعود الدجال ليسحر لهم ينطبق عليهم قول الله جل جلاله في سورة البقرة أية 102 وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M