السيسي يمشي على سجادة حمراء امتدت لكيلومترات ويطالب المصريين بالتقشف

10 فبراير 2016 15:09

هوية بريس – متابعة

بعد الضجة التي خلفها حادث ”السجادة الحمراء” على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، والتي ظهر خلالها موكب عبد الفتاح السيسي وهو يسير على سجادة حمراء طويلة في طريقة نحو مدينة الـ 6 من أكتوبر في حفل افتتاح مجمع سكني مُخصص للفقراء نشرت شبكة ”سي إن إن” الأمريكية الإخبارية تقريرا بشأن الواقعة التي شغلت الرأي العام المصري.
وقالت الشبكة الأمريكية، إن سجادة حمراء قد تم وضعها للسيسي السبت الماضي أثناء مرور موكبه في إحدى ضواحي القاهرة لحضور حفل مشروع الإسكان الاجتماعي، والذي كان من المقرر أن يتحدث فيه عن سياساته التقشفية.
وأوضحت الشبكة الأمريكية إلى إن أكثر من 25% من السكان في مصر تحت خط الفقر، وفقا لتقرير حديث صادر عن برنامج التنمية التابع للأمم المتحدة في العام 2014، فيما قدرت تقارير تكلفة السجادة بأكثر من مليون جنيه، حيث إن المسافة التي فرشت عليها السجادة بلغت 4 كيلومترات.
وأثارت السجادة الحمراء التي وضعت لعبدالفتاح السيسي خلال افتتاحه عددا من المشروعات في مدينة 6 أكتوبر مؤخرا، غضب الكثير من النشطاء بسبب التكاليف التي تحملتها مؤسسة الرئاسة من أجل الظهور، بهذا الشكل المبالغ فيه وهو ما يعد إسرافًا لا مبرر له، في الوقت الذي يؤكد فيه الرئيس بأن الدولة لن تستطيع الاستمرار في دعم المياه مطالبا المصريين بالتقشف.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذا ما يسمى بسياسة الإلهاء، بحيث يرمي هذا المجرم السفاح المرتد بالدودة ليلتقطها الكثير من الناس و ليتناقشوا حولها حتى ينسوا و لو لبعض الوصت أن المشكلة أصلا هي الإنقلاب العسكري الذي قام به جيش الإحتلال البريطاني الصليبي لمصر المسلمة، و لن يرد مصر إلينا إلا إذا عدنا إلى ديننا .. و المقصود بالدين هنا هو دين محمد كاملا بما فيه من صلاة و صيام و زكاة و طهارة مظهر و مخبر..و المهم هو الوعي، الوعي ثم الوعي يا إخوان .. يجب نشر الوعي الإسلامي في الناس!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M