الشرطة الإيطالية تعتقل 10 مغاربة ضمن شبكة دولية للاتجار في المخدرات

20 فبراير 2017 12:59
إيطاليا: تصدر قرار بطرد 11 مهاجرا غير شرعي من بينهم 3 مغاربة

هوية بريس – متابعة

تمكنت الشرطة الإيطالية صباح اليوم الإثنين، من تفكيك شبكة للاتجار في المخدرات على الصعيد الدولي واعتقلت 18 شخصا في عدة مدن شمال إيطاليا، ضمنهم 10 مواطنين مغاربة.

وذكرت مصادر إعلامية إيطالية أن هذه العملية التي أطلقت عليها الشرطة اسم “Drive-in ” شارك فيها العشرات من عناصر الأمن الإيطالي في نفس الوقت في مدن أليساندريا، ميلانو، بييلا، فيرتشيللي وبييلا، حيث أسفرت العملية عن اعتقال 18 شخصاً تتراوح أعمارهم بين 23 و 55 سنة، بينهم عشرة مغاربة و8 إيطاليين.

وأطلقت هذه العملية الأمنية، على إثر بيانات توصل بها المحققون الإيطاليون الذين كانوا يترصدون أعضاء الشبكة منذ شهر يناير 2016، وذلك بعد شكاوى من بعض سكان بلدة تريتسانو سول نافيليو، والذين أبلغوا السلطات عن حركة مشبوهة لأشخاص وسط قنوات للري ووسط الحقول.

وأوضحت ذات المصادر أعضاء الشبكة إلى طرق جديدة في تسويق المخدرات بعيداً عن التجمعات السكنية وذلك في محاولة منهم للابتعاد عن عيون الأمن، إذ يقوم الزبون بالاتصال بالبائع ويطلب منه الكمية المطلوبة من مخدر الحشيش أو الكوكايين أو الهيرويين، وبعد أن يهيئها البائع يقوم شخص آخر بتسليمها للزبون على جنبات الطريق، حيث يتوقف للحظة ويخرج شخص وسط الحقول والأشجار يسلمها له ويختفي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M