الشوباني يتابع قضائيا ويرد على متهميه بمحاولة تسميم نزلاء مؤسسات الرعاية بجهة درعة تافيلالت (وثيقة)

01 ديسمبر 2018 22:46
الشوباني يكذب موقع "برلمان.كوم" بعد أن اتهمه بدفع تذاكر سفر زوجته من ميزانية جهته

هوية بريس – عبد الله المصمودي

نفى الحبيب شوباني رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت، ما اعتبره أخبارا كاذبة واتهامات نشرتها ضده بعض المواقع الإلكترونية، تدعي فيها “محاولة تسميم نزلاء مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالجهة” (درعة تافيلالت) التي يترأسها.

فقد ذكر بلاغ من توقيعه موجه للرأي العام أن “بعض المواقع الإلكترونية المعروفة بعدم مهنيتها، نشرت خبرا كاذبا يوجه اتهامات مباشرة لرئيس الجهة بمحاولة تسميم نزلاء مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالجهة، من خلال توجيه تمور فاسدة للاستهلاك في هذه المؤسسات”.

وأعلن في بلاغ توضيحي بهذا الصدد عن “تفعيل المتابعة القضائية في حق المواقع التي نشرت هذه الافتراءات والاتهامات الخطيرة”.

وأوضح البلاغ أن” إدارة مجلس الجهة لم تتجاوز بعد مرحلة إعداد دفتر تحملات الصفقة الخاصة بتفعيل تنفيذ الميزانية، في ما يتعلق بدعم مؤسسات الرعاية الاجتماعية، كما صوت عليها بالإجماع مجلس الجهة”.

وأضاف الوزير السابق والقيادي في العدالة والتنمية أن “الهدف من نشر هذه الأخبار المختلقة يرمي إلى التشويش الاستباقي على هذا التدخل الاجتماعي لصالح حوالي 8000 متمدرس من نزلاء مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالجهة، كما سبق التشويش على تدخلات اجتماعية أخرى للمجلس”.

وبناء على ذلك، يضيف البلاغ أن “رئيس مجلس الجهة يعلن للرأي العام أنه كلف محامي المجلس بتفعيل المتابعة القضائية في حق المواقع التي نشرت هذه الافتراءات والاتهامات الخطيرة”.

الشوباني يتابع قضائيا ويرد على متهميه بمحاولة تسميم نزلاء مؤسسات الرعاية بجهة درعة تافيلالت (وثيقة)

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M