الشيخ الجزائري فزازي بغدادي يوجه رسالة قوية إلى السفير السعودي بعد وصفه حماس بالإرهاب

13 يوليو 2017 22:21
الشيخ الجزائري فزازي بغدادي يوجه رسالة قوية إلى السفير السعودي بعد وصفه حماس بالإرهاب

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. باراك الله فيك ووالله كمغاربة لن نأكل من الطبخة والخبزة المسمومة التي أكلها الأشقاء بل دورنا تحذيرهم ومنعهم من التمادي وإسعافهم ليفرغوا ماأكلوا،ولولا وقفة تركيا ودول عربية على رأسها المغرب والجزائر والسودان ودول غربية أخرى حرة حكيمة لرأينا المحال في أشقائنا القطريين،ولشاهدنا إرهابيي مجزرة رابعة يعيدون مجزرتهم وإرهابهم في قطرأمام سمعنا وبصرنا،ألا فاليندحر الإرهابيون سواء كانوا أنظمة أو جماعات واليتركوا الناس تعيش،فالإنسان بنيان الله وحياته من الله ولاحق لأحد أن يتلفها ويسفكها.

  2. والشكر موصول للكويت وعمان على موقفهما البطولي مع السلام والسلم ضد دعاة ورعاة الحرب والإرهاب الحقيقيين،دول الذل الأربعة الحكاّرة.

  3. بدأت تنكشف الوجوه الحقيقية ما قول هيئة كبار العلماء انتقلت من المرحاض الى الخوض في السياسة

  4. نعم حماس ارهابية اخوانية ياسرورية،اول ما اعتلت حماس الاخوانية السلطة في غزة قاومت اهل السنة اصحاب المنهج السلفي القح ورمت بهم في السجون،لا لشئ غير انهم يخالفونها في المنهج،،،،،،هذه حماس التي تدعي مقاومة الصهاينة،فاخبروني بربكم،في المجازر التي وقعت في غزة الاولى والثانية والثالثة كانا باسر يهوديين او ثلاثة فاتى الرد سريعا من الصهاينة ودمروا البلاد والعباد،والله المستعان،بسبب تصرف سفيه بليد لحماس الاخوانيةالارهابية،مع ان الشريعة تلزم بان لا تتصرف تصرف طائش تكون عاقبته سقوط الاف المسلمين قتلى،ولا حول ولا قوة الا بالله،،،،وقل اعملوا فسيرى الله عملكم،،والعاقبة للمتقين المتبعين لمنهج سلفهم الصالحين،،لا اصحاب الفكر التخريبي الخارجي القطبي

  5. الإخوان إنهم مسلمون وكل من يشهد مسلم فكيف تحرضون المسلمين لقتل المسلمين،الإخوان أبدا ماحرضوا عليكم ولاعلى أحد من الناس،أما حزبكم السلفي فشارك في مجازر يندى لها الجبين في مصر ولاتزالون على تحريضكم وفعلكم آلطيف آلطيف آشنو درتو ومازال دّيروا،ماذا تقولون لربكم غدا وقطر ستبقى شوكة في عيونكم وحلوقكم وحفظها الله بجيش الأتراك الباسل المبارك.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M