الشيخ القرني: أعلنت توبتي وطلقت السياسة ومهمتي التبليغ

20 يناير 2018 14:34
عائض القرني يكتب: خيانة الوطن جريمة كبرى والتنكر لحقه رذالة ونذالة

هوية بريس – وكالات

أعلن الداعية السعودي الشهير عائض القرني عن “توبته” من السياسة، موضحاً أنه أدرك بعد سنين طويلة أن مهمته “تبليغ الدين”.

وأضاف القرني لبرنامج “ترند السعودية” إنه طلق “السياسة ثلاثًا لا رجعة فيها”، متابعاً أن “مهمته تتلّخص في تبليغ الدين من خلال الآية والحديث”.

وبين “الحمد لله أدركت بعد خبرة سنين طويلة في الدعوة أن مهمتي تبليغ الدين؛ التزامًا بقوله تعالى: {ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِۖ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُۚ}، وهذا منهج القرآن والأنبياء”، لافتاً إلى أن تغريداته في الأحاديث تلقى الاف التفاعل بينما في السياسية تلقى انتقادات، حسب شهاب.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. ياسيدي اعن توبتك الى الله من اخطائك .حرضت شباب المسلمين على الثورات .وتخريب البلدان.وتمتعت انت في حدائق تركيا.تب الى الله وليست التوبة من السياسة.كولوا يا خوانيين مدخلي .كم تعجبكم.هذه الكلمة تقولونها لمن ينتقذكم.

  2. اين يتجلى تحريضه ؟ في بلاده السعودية التي تعاقب على الصمت. ام انه لا يكفي إلقاء بعض الفقهاء في السجن دون سبب.؟الا يكفي ملء السجون بأرض الحجاز.وقتل وحرق الأبرياء بمصر .
    وما دخل تركيا في الموضوع؟الا تعلم انها تستقبل حتى من لادين له.؟
    ان كلمة (التوبة من السياسة) استسمح الشيخ فيه نوع من الجبن.والسكوت عن قول الحق.
    اقول لمن يؤمن بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام:ان الناس اذا رأوا الظالم ولم يأخذوا على يديه أوشك ان يعمهم. الله بعقاب منه.
    ان الذي يدعي الديموقراطية ينبغي أن يناصر أهل الحق حتى ولو خالفوا أيديولوجيا

  3. ليست التجربة هي التي حثتك على التوبة من السياسة، بل سوط السجان ومطرقة الحداد هما من ارغماك هلى التوبة من السياسة.
    من كان يقول الحق مقتنعا انه حق؛ فانه يقوله ولو ادى حياته ثمنا له. ومن كان يحشر انفع في السياسة فقط لان الشهرة في السياسة فيوشك ان يتلقى لكمة تكسر انفه.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M