الشيخ حفو عن نوال الشعراوي: “لا مرحبا بها”

14 أغسطس 2017 19:28
الشيخ حفو عن نوال الشعراوي: "لا مرحبا بها"

هوية بريس – الشيخ أحمد حفو
الكاتبة المصرية الدكتورة نوال السعداوي المعروفة بعدائها لدين الاسلام حلت ضيفة على جهة طنجة تطوان الحسيمة.نعم جاءت بدعوة لتستهزئَ بدين المسلمين.وجلس رئيس الجهة الياس العماريِ المعروف بعدائهِ للإسلام يضحك مستبشراً كأنه حل مشاكل سكان الحسيمة.
فهؤلاء كانَ الأولى بهم أن يحلوا مشاكل جهتهمْ التي يعاني سكانها من التهميش والحرمان بسبب الخصاصِ في الطرق والمستشفيات والمدارس والذي ترتب عنه حراكَ الريف الذي لازالت شرارته لم تنطفا، بدل استدعاء عجوز شمطاء افنتْ عمرها في محاربة الإسلام لتستهزئَ لهم بدين الله وتعاليمه. وهم جالسون أمامها يضحكون.
لقد أمرت النساء بالتمرد على اوامر الله وعدم طاعة أزواجهن فجاءت أوامرهاَ مخالفة لأوامر الله عز وجل .وإذا كانت الدكتورة غيرَ معنية بالحجاب بسبب عقيدتها الالحادية التي تجاهرُ بها حيثما حلت وارتحلت. فليس من حقها ان تهاجم شرع الله وتستهزئَ به وهو دين الملايين من المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.فالحجاب أمر الله به المسلمات. والدكتورة لا علاقة لها بالإسلام وكذلك أمر الله به المرأة المسلمة التي تكون في سن تلفت فيه انظار الرجال إليها.
“والقواعد من النساء الآتي لايرجونَ نكاحاً فليس عليهنَ جناحُُ ان يضعنَ ثيابهنَّ غير متبرجات بزينة وان يستعففن خير لهنََ والله سميع عليم” (النور60)، فالمرأة العجوز التي لاترجوازواجاً لا حرج عليها إذا لم تلتزم بالحجاب لأنها لإتفتنُ احداً. وهذا ما ينطبق على الدكتورة العجوز. فهي ملحدةُُ. والملحدة غير معنية بتعاليم الإسلام. كما أنها عجوز شطماء مسخها الله في صورة قردة وهي لاتعلم. ولذلك قال الشاعر انس الدغيم يستهزئ بها:
اجزتُ لكِِ السفورَبغير فتوى *فزيدي ياعجوزَ الشؤمِ زيدي
ومن قال الحجابُ عليكِ فرضُُ * متى فُرِ ضَ الحجابُ على القرود.
نعم فالحجاب ليس فرضاً عليها بسبب إلحادها وبسبب أنها أصبحت عجوزاً لامطعَ لأحد فيها.لكن على الياسَ العماري وأمثاله من العلمانيين الكارهين للدين ان يعلموا ان الشعب المغربي لم ينتخبهمْ من أجل ان يستهزؤواْ بدينه بواسطة شيطانة ملحدة مسخ الله صورة على صورة قردة وهي لاتشعُرُ. فكيف تفلح مشاريع التنمية في المغرب وهي تُدارُ بواسطة اناس يستهزؤونَ بدين الشعب علانيةً. ويدفعونَ أموال الأمة للملحدين والملحداتِ، والفاسقين والفاسقات.
فالعماري ترك أبناء الحسيمة يعانون من التهميش والحرمان وجلس أمام ملحدةٍ لتستهزئَ له بدين الله وهو يضحك أمامها. هؤلاء هم من يقودون المغرب إلى الهاوية بسبب محاربتهمْ لدين المغاربة ودين المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها. فمن حق نوال السعداوي ان تعلن عن إلحادها وزندقتهاَ .لكن ليس من حق العماري ان يؤدي لها ثمن تذكرة الطائرة وأن يستضيفها في الفنادق المصنفة لتسبَ دين المسلمين فوق تراب المغرب. الذي قهر جيشه الصليبيين عبر التاريخ. فإذا كان معجباً بزندقتهاَ فاليدفعْ لها من ماله الخاص. وليس من أموال الشعب المغربي الذي يعاني أبناؤه من التهميش والحرمان.
إن الفساد الذي ينبغي محاربته بدون هوادة هو إهدار أموال الشعب المغربي في مهرجانات الغناء. التي تنشر الفسق والانحلال الخلقي بين شبابنا وشاباتنا. والذبائح التي نهديها للأموات بينما أبناء الشعب المغربي في المدن والقرىَ يعانون من التهميش والحرمان. لأن الذبح على القبور عادة جاهلية جاء الإسلام لمحاربتها .وعلماء الإسلام بما فيهم علماء المالكية افتواْبعدم جوازهاَ، وأن لحمها حرام لأنه مما ذبح على النصب .نعوذ بالله من الضلال.
وفي الختام نقول: لامرحباًبك أيتها الملحدةُ الشمطاء يامن مسخ اللهُ صورتك على صورة قردة. وانت لاتشعرينَ. ونقول لمن أتى بك: كان الواجب عليكم ان تكرموا هذه العجوز من مالكم الخاص .وليس من أموال الشعب المغربي. لأن أموال الشعب ينبغيِ صرفها على أبنائه المحرومين في البوادي والمدن والقرى.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M