الصين.. 15 قتيلا في حادث اصطدام شاحنة بصف من السيارات على طريق سريع

04 نوفمبر 2018 10:38
قررت الحكومة الصينية تعليق الرحلات المنظمة من وإلى الصين، ردا على تفشي وباء كورونا الذي أسفر عن وفاة 41 شخصا في البلاد وتسجيل حالات في عدة قارات كما أعلن التلفزيون الصيني السبت. واعتبارا من الإثنين لن تتمكن وكالات السفر الصينية من بيع حجوزات في الفنادق ورحلات منظمة كما قال التلفزيون العام. والحالات التي سجلت في آسيا-المحيط الهادىء واوروبا والولايات المتحدة في الأيام الأخيرة، هي لأشخاص أتوا من الصين حيث تفشى الوباء في دجنبر.

هوية بريس – و م ع

بلغت حصيلة قتلى حادث ارتطام شاحنة بصف من السيارات على طريق سريع في مقاطعة قانسو بشمال غربي الصين، مساء أمس السبت 03 نونبر، 15 قتيلا إلى جانب 44 مصابا، بحسب ما ذكرت السلطات المحلية.

ونقل الإعلام الرسمي، عن الحكومة المحلية، أن 10 أشخاص من بين المصابين في هذه الحادثة غير المسبوقة إصابتهم خطيرة.
وذكر المصدر ذاته أن “شاحنة ذات رافعة برجية فقد سائقها السيطرة عليها، قد ارتطمت بصف من السيارات على بعد 50 مترا من محطة لانتشو الجنوبية لتحصيل الرسوم على طريق لانتشو-هايكو السريع في الساعة السابعة و21 دقيقة مساء في لانتشو”.
ويخضع سائق الشاحنة، الذي أصيب بجروح طفيفة خلال الحادث، للمتابعة والتحقيق من قبل الشرطة. وقال السائق إن مكابح الشاحنة تعطلت على الجزء المنحدر من الطريق السريع، فيما لا يزال سبب الحادث قيد التحقيق.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M