الطالب البريطاني العنصري يغادر بريطانيا بعد انتشار فيديو اعتدائه على طفل سوري

30 نوفمبر 2018 17:02
الطالب البريطاني العنصري يغادر بريطانيا بعد انتشار فيديو اعتدائه على طفل سوري

هوية بريس – الأناضول

ذكرت صحيفة “ديلي ميل”، الجمعة، أن الطالب البريطاني المعتدي على لاجئ سوري يدعى جمال (15 عاما) داخل إحدى مدارس المملكة المتحدة، قد غادر البلاد برفقة والدته.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن شقيق الطالب البريطاني المعتدي (16 عاما)، أن الأخير غادر البلاد بعد انتشار المقطع المصور الخاص بواقعة “الاعتداء” التي تعود إلى أكتوبر / تشرين الأول الماضي، بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقيه تهديدات.

وبينما لم يكشف الشقيق عن المكان الذي لجأ إليه أخوه المعتدي خارج بريطانيا، أشار أن شقيقه ووالدته “يمكثان عند بعض الأقارب”.

وتم إعلان مغادرة الطالب البريطاني البلاد، بعد تأكيد الشرطة أنه تم استجوابه وتوثيق تهمة الاعتداء العنصري، وأنه سيحاكم في محكمة القاصرين قريبا.

وفي هذا الشأن، برر شقيق الطالب المعتدي في حديثة لـ “دايلي ميل” ما ارتكبه شقيقه، زاعما أن أخاه الصغير تعامل بالطريقة التي ظهرت في المقطع المصور، “ردا على واقعة أخرى كان الطالب السوري متورطا فيها”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. كانت سوريا سيدة العالم بعلمها وباقتصادها الذى لم يكن يلتجىء الى المديونية الى ان تامر عليه الغربان والعربان وصرنا نشاهد ما نشاهده الان من مشاهد اقل مايقال عنها انها لا تليق بشعب ابى .

    1
    1

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M