الطفل “الجنيدي” مصاب بكسور في كتفه الأيمن

27 ديسمبر 2017 18:11
الطفل "الجنيدي" مصاب بكسور في كتفه الأيمن

هوية بريس – وكالات

أظهرت فحوصات طبية خضع لها الطفل فوزي الجنيدي، وجود كسر في كتفه الأيمن، جراء الضرب الذي تعرض له خلال اعتقاله، بحسب الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال- فرع فلسطين.

وأوضحت فرح بيادسة، محامية الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال-فرع فلسطين، (جمعية فلسطينية غير حكومية)، والتي تتابع قضية “الجنيدي”، في بيان صحفي تلقت وكالة الأناضول، نسخة منه، أنها تقدمت بشكوى ضد الجيش الإسرائيلي، بالنيابة عن الطفل الذي تعرض للضرب المبرح خلال اعتقاله.

وكانت محكمة عوفر العسكرية الإسرائيلية، قد قررت اليوم الإفراج عن الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي (16 عاما)، بكفالة مالية، لحين استكمال محاكمته، بعد تراجع النيابة العامة عن الاستئناف الذي تقدمت به ضد قرار سابق بالإفراج عنه.

واعتقل الجيش الإسرائيلي الطفل الجنيدي في السابع من الشهري الجاري، في منطقة باب الزاوية، وسط الخليل، حيث كانت تدور مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوة عسكرية إسرائيلية، احتجاجًا على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وانتشرت على مواقع التواصل ووسائل إعلام عربية ودولية صورة للطفل الجنيدي لحظة اعتقاله، وهو معصوب العينين، ويحيط به 23 جنديًا إسرائيليًا، حيث لاقت الصورة صدى كبيرًا محليا ودوليا، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M