العدالة والتنمية يعزي في وفاة عباس مدني

25 أبريل 2019 10:14
رابطة علماء المغرب العربي تعزي في وفاة الشيخ “عباسي مدني” -رحمه الله-

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تقدم حزب العدالة والتنمية، باسم أمينه العام سعد الدين العثماني، بتعزية في وفاة القيادي الإسلامي الجزائري عباس مدني رحمه الله.

وجاء في نص تعزية:

تلقينا بألم كبير وتأثر عميق، نبأ وفاة السيد عباسي مدني الزعيم السابق للجبهة الإسلامية للإنقاذ بالجزائر، وذلك يومه الأربعاء 24/ 04 /2019 بعد معاناة طويلة مع المرض.

وبهذه المناسبة الأليمة، أعبر أصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة حزب العدالة والتنمية المغربي ومناضليه ومناضلاته، لعائلة الفقيد ومحبيه وأصدقائه ولعموم الشعب الجزائري الشقيق عن تأثرنا البالغ بهذا المصاب، بفقدان شخصية وطنية أبلت البلاء الحسن في الحركة الوطنية الجزائرية ضد الاستعمار الفرنسي، ومشاركتها المشهودة في المسيرة التنموية بالجزائر المستقلة، إلى جانب إسهامها المقدر في توطيد العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين المغربي والجزائري، فضلا عما عرف عنه رحمة الله عليه من الدفاع المستميت عن القضية الوطنية للمغرب، دون أن ننسى العلاقة الأخوية الصادقة التي كانت تربطه مع الرئيس المؤسس لحزب العدالة والتنمية الدكتور عبد الكريم الخطيب رحمهما الله.

وإذ نتقدم بتعازينا الحارة ومواساتنا القلبية في هذا الرزء الأليم، فالله تعالى نسأل أن يرحم الفقيد العزيز برحمته الواسعة ويسبغ عليه مغفرته ورضوانه وأن يتقبله في عباده الصالحين، وأن يلهم الجميع الصبر الجميل، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

والسلام

الإمضاء: الدكتور سعد الدين العثماني

الأمين العام لحزب العدالة والتنمية

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. رحم الله الفقيد برحمته الواسعة وأسبغ عليه مغفرته ورضوانه و تقبله في عباده الصالحين، وألهم عائلته ومحبيه وأصدقائه و عموم الشعب الجزائري الشقيق الصبر الجميل ..
    وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M