العدل والإحسان وفدرالية اليسار تؤكدان مشاركتهما في مسيرة 15 يوليوز

13 يوليو 2018 15:44
بالصور والفيديو.. عشرات الآلاف من ساكنة الحسيمة يحتجون ضد شيطنة نضالهم ومطالبهم

هوية بريس – متابعات

من خلال بلاغ لها أكدت فدرالية اليسار الديمقراطي، المكونة من أحزاب الطليعة الديمقراطي المؤتمر الوطني الاتحادي والحزب الاشتراكي الموحد، مشاركتها في مسيرة الأحد 15 يوليوز بالرباط من أجل المطالبة بإطلاق سراح معتقلي حراك الريف.

وعبرت الفدرالية عن “دعم كل المبادرات المسؤولة لتحقيق مطالب الحراك الاجتماعي”.

ونوهت الفدرالية في بلاغ لها “بدعوة المعتقلين وأسرهم إلى تنظيم مسيرة 15 يوليوز والمشاركة فيها بالرباط، دعما للأسر وللنضالات الشعبية السلمية، وخدمة لتحقيق هدف إطلاق سراح المعتقلين السياسيين على خلفية الحراكات الشعبية وإبطال الأحكام الظالمة، والمتابعات الإنتقامية تمهيدا لخلق أجواء انفراج سياسي حقيقي يتيح للوطن الاستقرار المنشود”.

أعلنت جماعة “العدل والإحسان” مشاركتها في المسيرة الوطنية المقرر تنظيمها يوم الأحد المقبل (15 يوليوز)، وذلك استجابة لنداء معتقلي حراك الريف، الصادرة في حق بعضهم أحكام تصل لـ20 سنة.

هذا وقد ذكرت جماعة العدل والإحسان في بلاغ لها، أنه بعد التداول في الإعداد اللوجستيكي والتنظيمي، خلص الاجتماع إلى “دعوة عموم المواطنين والمواطنات، وكافة الإطارات السياسية والنقابية والجمعوية، للحضور بكثافة في المسيرة الوطنية الشعبية يوم الأحد 15 يوليوز 2018، على الساعة العاشرة صباحا انطلاقا من باب الأحد بالرباط”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M