الفيزازي يهاجم حكومة بنكيران بعد دفاعها عن المقرئ وتنكرها للفزازي والكتاني

06 يناير 2017 20:32

هوية بريس – متابعات

هاجم الشيخ محمد الفيزازي حكومة بنكيران وذلك بسبب قضية المقرئ أبو زيد الإدريسي الذي تعرض للتشهير في إحدى القنوات المصرية على أساس أنه فقيه يفك السحر والشعوذة.

وقال الفيزازي في تدوينة على حائطه بالفايسبوك: ”في المغرب قررت الحكومة التواصل مع الحكومة المصرية استنكارا منها لاستغلال قناة مصرية اسم الأستاذ أبي زيد المقرئ في الشعوذة و ما إلى ذلك.”

وأضاف الفيزازي: ”طيب؛ ألم يبلغ هذه الحكومة صراخنا أخي الشيخ الكتاني و عبد ربه منذ سنوات وطلباتنا المتكررة لإيقاف القنوات المصرية العابثة عن استغلال أسماءنا للنصب و الاحتيال على الناس؟؟!! ألسنا يا حكومتنا الرشيدة مغاربة نستحق منك الدفاع عنا؟؟؟ أم ﻷننا لسنا منخرطين في الحزب الحاكم فليعبث بنا من شاء وﻻ بواكي لنا؟!!!”.

تجدر الإشارة أن سعد الدين العثماني منسق فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب قام بمراسلة سفير المملكة المغربية لدى جمهورية مصر، لمطالبة السلطات المصرية القائمة على الشأن الإعلامي للاستفسار وتنبيه إحدى القنوات الفضائية الخاصة والمسماة بقناة “المولد”، بعد قيامها ببث وصلة إشهارية تقدم فيها أبو زيد المقرئ الإدريسي النائب البرلماني بفريق العدالة والتنمية على أنه فقيه يفك السحر والشعوذة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الكلام المنشور للشيخ الكتاني وهو الذي نشره في صفحته ونقله عنه الشيخ الفزازي مع تعديل طفيف .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M