الفيلسوف طه عبد الرحمن: الفرق بين أخلاق الغربيين وأخلاق المسلمين

16 نوفمبر 2018 17:43

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. عدة مرات كتبت تعاليق على مواضيع في مواقع غربية و انتقدت حضارتهم و ذكرت جرائم الغرب و نفاقه و مصائبه… لكن الغريب انهم دائما ينشرون تعاليقي رغم انها ضدهم تماما ، و هم غربيون.
    لكن على مواقع المسلمين ، المسمون بالاخوان و منها موقع هوية بريس لطالما منعوا نشر تعاليق لا تحمل سبا و قدفا و لكن تحمل فضحا لكهنوتية الاخوان و راعيتهم قطر و من وراء قطر أمربكا و اسرائيل ، علما ان سنة العراق لم يرضى احد ان يمثلهم في حكومة المارينز لكن رضي بها اخوان العراق للأسف.
    لطالما منعت من النشر تعاليق ترد على هستيريا قضية خشفجي التي اصابت اخوان و قطر و ايران و حزب ابليس و متعصبي الامازيغ.. علما لا انتفق من مقتله لكن نحن نذكر وجهة نظر مختلفة لا يجب تذويبها كما تم تذويب خشقجي.
    قطر ايضا اغتالت معارضيها و باعت حلفاءها لانه مثل اي نظام همه الدنيا و ليس الخوف من الوقوف بين يديه جل جلاله.
    قبل الرد السيسي مجرم و الاخوان خونة مجرمون ايضا و ابن سلمان اطاع امريكا و عصى الله و حكام قطر صهاينة غدارون، و النظام السعودي لم يشأ ان يقتل خشقجي لكن مات بين ايديهم فتورطوا في جثته ، لو ارادوا اغتياله الامر بسيط رصاصة في الشارع و يمضي القاتل على دراجته و انتهى الامر و رغم ان السعودية ستوجه لها التهم لكن ليس مثل وفاته بالقنصلية بل ستشتبك الروايات بان قطر اغتالته لانها خافت من عودته الى بلده و ان يفضح استقطابها له و يكشف خيوط و بنية الحرب القطرية ضد السعودية…

    1. صراحة عندهم الحق، أن لا ينشروا تعليقاتك.. فهي مليئة بالتجني والاتهام لمن تعتبرهم خونة، في مقابل الاعتذار لنظام سفاح، يستعمل السلفية لتثبيت حكمه، واستعباده للشعب..
      هل تعاني أيها المعلق من سكيزوفرينيا؟؟!!!
      تدعي أن تعليقاتك التي حذفها المشرفون على الموقع ولم ينشروها لك، خالية من السب والقذف (القذف بالذال وليس بالدال المهملة)، ثم تأتي بعد ذلك لتسب وتقذف..
      هل “الخونة المجرمون” مدح في نظرك؟!!!
      “الصهاينة الغدارون” تزكية؟!!!!!
      سير أولدي الله يهديك ويرد بيك.. انتقد فمن حقك، وقل وجهة نظرك.. لكن دع قلوب الناس وعلاقتهم بربهم..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M