القاء القبض على عصابة إجرامية تعترض مستعملي الطريق السيار بعين عتيق

18 نوفمبر 2021 17:14

هوية بريس- متابعة

كون ثلاثة شبان اثنان منهم ينحدرون من عين عتيق ،والثالث من مرس الخير، تترواح أعمارهم ما بين20 و25 سنة عصابة إجرامية تنشط في اعتراض المواطنين وسرقتهم بواسطة السلاح الأبيض. واستطاعت قيادة الدرك الملكي بعين عتيق من إلقاء القبض على المشتبه فيهم بعد أن حاولوا الفرار عبر سطوح بعض المنازل بعدما تمت محاصرتهم في المنزل الذي كانوا يتواجدون به وقتها.

هاته العصابة كانت تنشط في أمكان متعددة، بما فيها الرشق بالحجارة لمستعملي الطريق السيار ليلا، واعتراض الضحايا وتهديدهم بواسطة أسلحة بيضاء يتنقلون بواسطة دراجتين ناريتين وكلاب شرسة، بحثا عن الضحايا لنهبهم وتجريدهم من كل ما يحملون والسرقة والاعتداء.

هذا وقد توافد على مركز قيادة الدرك الملكي بعين عتيق مجموعة من الضحايا استطاعوا التعرف عليهم، وكما تم ربط الاتصال بدرك مرس الخير، ودرك عين عتيق، ودرك تمارة الشاطىء، ودرك الصخيرات، ودرك المنزه، والشرطة القضائية بتمارة، بمجموع حوالي 20 مسطرة صدرت في حقهم.

هذا وتم يوموأمس تم تقديم الموقوفين إلى محكمة الاستئناف بالرباط و ايداعهم بسجن العرجات لتقول العدالة كلمتها.

وعلى إثر هاته المجهودات التي بذلتها و تبذلها مختلف قيادات سرية الدرك الملكي بالمنطقة التابعة للقيادة الاقليمية بتمارة، والتي لقيت استحسانا من لدن الساكنة بالمنطقة، منوهين بمجهودات رجال حرمو في ظل الخطوات الاستباقية والتتبع والمواكبة التي تنهجها المصالح الامنية بمدينة عين عتيق والنواحي.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. جزاكم الله خيرا على القبض على قطاع الطرق هؤلاء.
    أمثالهم يجب أن تقطع أيديهم و أرجلهم من خلاف
    فكم روعوا من آمن و كم شتتوا من شمل أسر

  2. نرجو أن تقول العدالة كلمتها العادلة بدل توزيع عقوبات لا تغير من واقع الإجرام شيئا و إلى الله المشتكى ، و هم مسؤولون أمام الله تعالى إذا خففوا العقوبة و ساهموا في انتشار الجريمة و لن نسامحهم يوم القيامة .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M