القنيطرة .. زعيم عصابة يواجه رجال الأمن بكلب “بيتبول”

08 يونيو 2019 12:01

هوية بريس-متابعة

أقدم زعيم عصابة خطيرة ملقب بـ”حمادة”، على مواجهة رجال الأمن بمدينة ، لمنعهم من اعتقاله يوم أمس الجمعة 07 يونيو الجاري.

وتعود تفاصيل الحادث حسب مصدر مأذون، إلى صبيحة يوم أمس عندما حل رجال الشرطة بتنسيق مع الشرطة القضائية بحي “الصفاء” بمنطقة الساكنية، لاعتقال المجرم الخطير.

واضطر رجال الأمن بالدائرة الأمنية الثامنة رفقة عناصر الشرطة القضائية بزي مدني، إلى الدخول في مطاردة وُصفت بـ”الهوليودية”، مع زعيم العصابة بأزقة وأحياء شعبية ضيقة، الذي لم يمتثل لأوامر الشرطة وحاول الفرار منها.

وفي مواجهته للعناصر الأمنية لمنعهم من القبض عليه، استعمل المجرم كلبا شرسا من فصيلة “البيتبول” حيث حرضه على رجال الشرطة، قبل أن يسقط في يدهم دون إصابة أي فرد منهم.

وأكد مصدر الموقع، على أن الخطة الأمنية المحكمة التي وضعتها عناصر الشرطة كللت بالنجاح، واستطاعت كبح جماح الكلب ومالكه، وأسقطت زعيم العصابة في يد العدالة.

هذا، واستعمل أفراد الأمن بطريقة وصفها المصدر بالمحترفة، العصي والهراوات لتحييد الكلب الشرس وتفادي هجماته.

وبعد اعتقاله، تم الإحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث الجاري، بإشراف النيابة العامة المختصة.

وكان المعتقل، يعترض سبيل المارة وسلبهم لكل ما لديهم ومعروف بقسوته وجبروته واعتداءاته المتكررة على الساكنة والمارة على حد سواء.

للإشارة، فزعيم العصابة الموقوف كان موضوع مذكرات بحث، تتعلق بمحاولة اختطاف فتاة بالقوة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض، السطو على منزل في ملكية مهاجر مغربي مقيم بأوروبا، والضرب والجرح البليغين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M