القنيطرة-طنجة: صيانة قارعة الطريق السيار على مستوى بدال مولاي بوسلهام

06 يناير 2023 18:20
بطول 1000 كلم.. هذه نسبة الإنجاز في الطريق السريع تزنيت-الداخلة

هوية بريس – و م ع

أنهت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار القنيطرة – طنجة بأنها ستقوم بأشغال صيانة قارعة الطريق السيار على مستوى بدال مولاي بوسلهام المتواجد عند النقطة الكيلومترية PK151+100 من الطريق السيار القنيطرة – طنجة.

وذكرت الشركة الوطنية، في بلاغ لها، أن أشغال الصيانة تندرج في إطار مشروع صيانة قارعة الطريق السيار القنيطرة – سيدي اليمني، موضحة أن الأشغال تهم اتجاه القنيطرة – طنجة من الطريق السيار: لهذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا على مستوى بدال مولاي بوسلهام ابتداء من الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الثلاثاء 2023/01/10 إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الأربعاء 2023/01/11.

ودعت الشركة مستعملي الطريق السيار القادمين من القنيطرة والمتوجهين صوب مولاي بوسلهام، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال سيدي علال التازي واستعمال الطريق الوطنية رقم 1، ثم الطريق الوطنية رقم 27 (N°1/N°27) للوصول إلى وجهتهم.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار، يضيف البلاغ، القادمين من سيدي علال التازي والمتوجهين إلى مولاي بوسلهام، المرجو منهم استعمال الطريق الوطنية رقم 1، ثم الطريق الوطنية رقم 27 (N°1/N°27).

أما بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من مولاي بوسلهام، والمتوجهين صوب طنجة، فالمرجو منهم استعمال الطريق الاقليمية رقم 4214 والطريق الوطنية رقم ( 1 N°1/P°4214) للولوج للطريق السيار عبر بدال العرائش.

وأشار البلاغ إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M