القوات الإيرانية تقصف الجيش الإسرائيلي ب 20 صاروخا

10 مايو 2018 07:48

هوية بريس-متابعة

شنت القوات الإيرانية المتواجدة في سوريا  هجوما بالصواريخ والقذائف، على قوات الجيش الإسرائيلي بالجولان السوري المحتل الليلة الماضية، واتهم المتحدث باسم الجيش  الإسرائيلي المقدم جوناثان كونريكوس فيلق القدس الإيراني، بإطلاق نحو عشرين صاروخا وقذيفة من مرتفعات الجولان على أهداف إسرائيلية.

وأضاف حسب وكالة رويترز، أن إسرائيل اعترضت “بعضا” من الصواريخ، وأنه لا توجد تقارير عن وقوع خسائر بشرية، وأن الأضرار التي لحقت بالمواقع محدودة.

وجاء القصف الإيراني بعد أن شنت المدفعية الإسرائيلية في وقت سابق الليلة، قصفا على مواقع لقوات النظام السوري في ريف القنيطرة جنوبي البلاد.

ونقلت وكالة “سانا” الرسمية أن عدة قذائف مصدرها الأراضي المحتلة، سقطت باتجاه مدينة البعث “ولا أنباء عن إصابات”، مشيرة إلى أن الدفاع الجوي السوري تصدى لصواريخ إسرائيلية.

يذكر أن القوات الإسرائيلية قصفت الثلاثاء 8 ماي الجاري، مواقع في منطقة الكسوة غربي العاصمة السورية دمشق، مما أدى إلى مقتل 15 شخصا قالت مصادر إن بينهم ثمانية من عناصر الحرس الثوري الإيراني.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. لعلها مسرحية لكسب تعاطف بعض المغفلين من اهل السنة مع إيران التي خربت ديار المسلمين العراق و سوريا و اليمن و لبنان و….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M