القوات العراقية تنتزع الحويجة من تنظيم الدولة

05 أكتوبر 2017 10:10

هوية بريس-متابعة

أعلنت القوات العراقية صباح اليوم الخميس أنها سيطرت على وسط مدينة الحويجة آخر معقل لتنظيم الدولة الإسلامية في شمال العراق، وأكدت أنها تواصل التقدم لاستعادة بقية أحياء المدينة.

وصرح القائد العام للقوات المشتركة العراقية الفريق أمير يار الله بأن قوات الجيش والشرطة والرد السريع وقوات جهاز مكافحة الإرهاب والحشد الشعبي والحشد العشائري “حررت مركز قضاء الحويجة بالكامل وما زالت مستمرة بالتقدم”.

في الوقت نفسه، قال قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان صحفي إن “قوات الشرطة الاتحادية حررت قائمقامية قضاء الحويجة ومستشفى الحويجة وأحياء العسكري والنداء والثورة وتسيطر على مركز قضاء الحويجة بالكامل”. وكالات

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لم يعرف لا السوريون و لا المغاربة ولا العراقيون ولا الجزائريون ولا اليمنيون ولا الأفغان ولا الباكستانيون أسلوب الذبح والسلخ وقطع الأطراف والتمثيل بالجثث إلا حينما تم تصدير الفكر الإرهابي الوهابي لها،
    بل الغريب في الأمر أنه لم يسلم من الإرهاب الوهابي السلفي حتى دولة نيجيريا والصومال و مالي، فحيث ماحل هذا الفكر الدموي الجاهلي حل الخراب وحلت الكوارث، حتى أن عمليات الذبح والتنكيل بالجثث التي نهى عنها رسول الله صارت ماركة مسجلة باسم الوهابية والسلفية لايناطحهم فيها إلا قبائل آكلوا لحوم البشر في أدغال الأمازون وإفريقيا، وأنا أقترح ان تعطى لهم شهادة الإيزو ISO في الذبح والسلخ وتكون ماركة مسجلة لهم حصريا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M