الكنبوري يكشف تخبط إسلام البحيري وتهجمه على الإسلام

16 سبتمبر 2022 22:41
كشف الستار عن حقيقة إسلام البحيرى زعيم التنويريين بمصر ومن وراءه

هوية بريس – متابعة

كتب الدكتور إدريس الكنبوري “من المضحكات عند الشرذمة المتخصصة في الهجوم على الإسلام التخبط والاضطراب الذي يكاد يكون حمقا. مثلا شاهدت قبل لحظات فيديو للمدعو إسلام بحيري يرد فيه على من يقولون بنزول المسيح في آخر الزمان؛ ولكي يعزز رأيه استند إلى الشيخ محمود شلتوت الذي يرى أن القرآن والسنة لا يتضمنان ما يشير إلى ذلك؛ وأن ما ورد في القرآن فقط أن الله رفع إليه عيسى عليه السلام”.

وأضاف الكنبوري في تدوينة نشرها في حسابه على فيسبوك “البحيري بطريقته الغبية يحاول إقناع المشاهد بهذا الرأي؛ ولكنه نسي أنه ممن يقولون بأن اليهودية والمسيحية الموجودتين اليوم صحيحتان؛ ويتعسفون على القرآن بتحريفه للدفاع عن هذا الرأي؛ مثلما ورد في الآية “إن الذين آمنوا والذين هادوا والنصارى والصابئين“. فإذا كانت المسيحية الحالية صحيحة فالمنطق يقول بأن الله لم يرفع المسيح عليه السلام إليه؛ وأن ما ورد في القرآن من قوله تعالى “وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم” ليس صحيحا؛ بل إن المسيح صلب فعلا لأن أسطورة الصلب هي قلب العقيدة المسيحية؛ فإذا سقطت سقطت العقيدة. فكيف يؤمن هذا الكائن البحري بالشيء ونقيضه معا؟ أم الصحيح أنه لا يؤمن بأي شيء إطلاقا وإنما هو مجرد تاجر؛ وهو الصحيح؟”.

مثل هذه التناقضات والتخبط، حسب الكنبوري “موجود بالمئات عند هؤلاء الدراويش؛ فلا يوجد نسق في التفكير ولا رؤية واضحة ولا عقل منجمع على نفسه؛ ولو سئلوا بغتة عما يريدون لفوجؤوا بالسؤال؛ لأنهم لا يعرفون ما يريدون؛ ولأن من يريدون لم يقولوا لهم”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M