الكويت تمنع المغربيات من دخول أراضيها

04 ديسمبر 2018 13:01
الكويت تمنع المغربيات من دخول أراضيها

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

تناقلت إحدى الجرائد الورقية الوطنية، خبرا مفاده أن السلطات الكويتية، قررت عدم السماح للمغربيات بدخول أراضيها.

السلطات رفضت طلبا تقدمت به سيدة مغربية مقيمة بالكويت، لاستضافة والدتها البالغة من العمر 80 سنة، وشقيقتها البالغة من العمر 50 سنة، من أجل حضور حفل زفاف عائلي.

وبرر المسؤولون الكويتيون في الإدارة المكلفة بمنح التأشيرات، رفضهم طلب المقيمة المغربية بالقول: “المواطنات المغربيات ممنوعات من دخول الأراضي الكويتية بمقتضى قرار سيادي”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. ماراي الجمعيات النسوية المغربية، في قرار الكويت ؟
    هذه نتيجة تظاهراتهن لمحاربة الاخلاق والتشجيع على الرذيلة ، وممارسة أنواع الزنا. حتى أصبحت الممارسات الجنسية غير الشرعية ينظر لها بين ان تكون رضاءية وغير رضاءية . بل حتى مدارسنا أصبح البعض منها مستانسا بمثل سلوكيات غريبة على المغاربة.(التلميذ الذي قبل زميلته بالقسم وعندما اتخذ قرار في حبهما انبرى له اليساريون والرسميون من وزارة التعليم)
    الكثير ممن أصبح يخجل من مغربيته بسبب اللواتي يذهبن إلى الخليج وبعض الدول الإفريقية. بل عند البعض أصبحت زيارة المغرب مقرونة بالجنس.خاصة عند مسلمي الخليج.
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. التونسيات واللبنانيات والمغربيات وقبل العراقيات والسوريات منعوا من دخول سويسرا العرب هل من المعقول سيدة عمرها 82 سنة وتبنتها متزوجة كويتي تريد دخول الكويت للدعارة بففففف عقول عامرة ب ……….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M