الكويت تهدد بترحيل كل خطيب يتحدث في السياسة

16 مايو 2016 19:51
الكويت تهدد بترحيل كل خطيب يتحدث في السياسة

هوية بريس – متابعة

الإثنين 16 ماي 2016

أعدت وزارة الأوقاف الكويتية خطة لتشديد الرقابة على أئمة المساجد والخطب التي تلقى خلال شهر رمضان، منعاً للتجاوزات، مثل الحديث في السياسة أو الإساءة لأية دولة.

وقالت مصادر لصحيفة «الشاهد»، إنه سيتم تفريغ أشرطة الخطب المسجلة بشكل دقيق، وفي حال ثبوت أية مخالفة سيتم توقيع أقصى العقوبات على أي خطيب متجاوز قد تصل إلى التسفير للوافدين.

وشددت المصادر على أن الوزارة لن تتوانى في تطبيق القانون في حق المتجاوزين والمخالفين للوائح والقوانين من الأئمة والدعاة.

كما عممت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية في وقت سابق، خطبة جمعة تقول إن «التظاهر على الحاكم المسلم من صور الخروج التي نهى الشرع عنها».

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. السلام عليكم سبحان الله ومن تكلم في دين الله من العلمانيون والفجرة والمترفون ماهو جزاؤه اخواني العلمانية نخرة هذ ه الأمة من دب ودب يخدم مصالح الغرب والله وصلنا الى ماوصلت اليه الكنيسة في الغرب الصليبي يأمرون بالمنكر وينهون عن المعروف قال رسول الله صلى الله عليه وسلم حكم عاض???? ض وترى من المرجئة من يثني على الفجرة أعداء الدين لكم الله الله ياعلماء المسلمين والأئمة المساجد خطب تكتب من طرف المجرمون تم تتلى من طرف الامام الله الله في المسلمون

  2. نوافقكم على كون هذا التظاهر على الحاكم المسلم هو من صور الخروج التي نهى عنه الشرع الإسلامي ، فلم أيدتم بالمال والتحريض وغير ذلك الخروج عن الحاكم المسلم المبايع شرعيا بأقوى انتخابات في مصر محمدةمرسي؟؟؟ بل ساندتم بالمال الوفير الخائن الخارج الأول السيسي الذي أقسم اليمين أمام رئيسه الذي اختاره ونقض العهدثم انقلب عليه ودعمتم أنتم الخائن وتنكرتم للحاكم الشرعي؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M