المال السايب.. لماذا تأخرت إقالة بادو الزاكي؟!

10 فبراير 2016 18:23
المال السايب.. لماذا تأخرت إقالة بادو الزاكي؟!

عبد الصمد حضري

هوية بريس – الأربعاء 10 فبراير 2016

رسميا تمت إقالة بادو الزاكي من تدريب المنتخب الوطني.. بفعل غياب المغرب عن كأس إفريقيا 2015 بسبب رفضه تنظيم الكأس بسبب الإيبولا فإن الزاكي درّب المنتخب الوطني طيلة 20 شهرا من أجل خوض 5 مباريات رسمية..

فهاد الـ20 شهرا تقاضى الزاكي راتبا شهريا ديال 50 مليون في كل شهر (يعني دار فجيبو حوالي مليار سنتيم) وفي الأخير قالو ليه الله يعاونّا ويعاونك و عْلم الله شحال باش تفاكو معاه لأنهم قالو أنها إقالة بالتراضي.. هذا دون ذكر أسفار الزاكي المكوكية إلى دول أوربا من أجل احتساء كوب قهوة مع اللاعب الفلاني أو من أجل التعوريط باللاعب العلاني كي يلعب للمنتخب أو من أجل مشاهدة مباراة.. ودون ذكر ما يتقاضاه مساعدوه وتنقلاتهم ولوطيلات والبريمات..

لماذا تمت إقالة الزاكي مع أنه ما زال ينافس على التأهل لكأس العالم ولكأس إفريقيا أيضا ومع أنه لم تبق إلا أشهر قليلة لمباريات حاسمة للمنتخب؟ قاليك حقا عندو مشاكل مع حاجي.. آخر مباراة خاضها الزاكي كانت قبل 3 أشهر تقريبا، لماذا لم يتم تعويضه بعدها مباشرة ؟ لماذا تم الإبقاء عليه بعد تلك المباراة ليتقاضى 150 مليون عن ثلاثة أشهر من الدوران والراحة؟

هذا هو المال السايب.. الملايير تُبذَّر هكذا دون حسيب ولا رقيب.. لماذا مؤسسات مثل الجامعة الملكية لكرة القادم معفية من المساءلة البرلمانية ومن الرقابة الشعبية؟ واش لي قاليهم راسهم يديروه يديروه ولو كلف الملايير من أموال شعبٍ مطحون مليون زايد فيه؟!..

واش غيريتس دا الملاير ومشى، الزاكي دا الملاير ومشى والمغربي كيتفقص؟..

أسيدي بلاش من هاد الكرة كاع آش غادي يوقع، سدو ديك الجامعة وعطيو المقر ديالها غير لشي جمعية تدير شوية الخير للناس.. أو لي ماثقالش من التفراج ومن الكرة راه كاينين بطولات الواسعة لي فيها الكرة ديال بصح واللعب ديال المعقول..

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M