المصالح الأمنية تفك لغز اختفاء طفلة بالجديدة وتكشف تفاصيل مثيرة

07 أكتوبر 2020 18:54

هوية بريس – متابعات

تفاعلت مصالح الأمن الإقليمي بالجديدة، بسرعة وجدية، مع صورة فتاة قاصر تداولتها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الثلاثاء 6 أكتوبر الجاري، بدعوى أنها كانت ضحية عملية اختطاف من طرف شبكة إجرامية تنشط في البحث عن الكنوز.

وكشف مصدر أمني أن المعطيات والسجلات الممسوكة لدى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، أظهرت أن الأمر يتعلق بفتاة قاصر تبلغ من العمر 13 سنة كانت تشكل موضوع بلاغ بالبحث لفائدة العائلة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن التوصل إلى أنها كانت ضحية التغرير بها من طرف شخص من معارفها، والذي استدرجها إلى منزل عائلته وأقدم على هتك عرضها بدون عنف.

وحسب المصدر ذاته، فأن عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، تمكنت من إيقاف المشتبه فيه البالغ من العمر 20 سنة، والذي تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وأضاف المصدر نفسه، أن الأمن الإقليمي بالجديدة، وإذ يحرص على توضيح هذه المعطيات، فإنه يدحض في المقابل المزاعم التي تشير إلى أن تغيب الضحية عن بيت العائلة متعلق بأنشطة شبكة إجرامية منظمة تستغل القاصرين في أعمال الشعوذة والبحث عن الكنوز.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M