المعارضة المصرية: حديث السبسي عن إباحة زواج المسلمات من غير المسلمين تحريف للشريعة الإسلامية

17 أغسطس 2017 18:08
ملوك وأمراء ورؤساء دول يشيعون "السبسي" غدا السبت

هوية بريس – وكالات

شن رئيس المجلس السياسي للمعارضة المصرية عادل محمد السامولي هجوما حادا على الرئيس التونسي باجي قايد السبسي و مؤسسة الإفتاء التونسية بعد الموافقة على قانون المساواة في الإرث بين الرجل والمرأة و إقرار قانون يسمح بزواج المرأة المسلمة بشخص غير مسلم وهو ما يعد تحريفا في شريعة الإسلام.
وقد وجه السامولي خطابه لحكام العربية السعودية التي تعتبر دولة الاسلام متحديا أن تقوم بإتخاذ موقف رسمي بمقاطعة تونس وفرض عقوبات عليها وقال السامولي نحن رجال سياسة والمجلس السياسي للمعارضة المصرية قيادات واعضاء مسلمين ومسيحيين ونحن منفتحين جدا وليبراليين لكننا نعتبر المس بشريعة الله خط أحمر.
نحن داعمون لحقوق المرأة وتكريمها لكن ليس على حساب تحريف شريعة الله شن رئيس المجلس السياسي للمعارضة المصرية عادل محمد السامولي هجوما حادا على الرئيس التونسي باجي قايد السبسي و مؤسسة الإفتاء التونسية بعد الموافقة على قانون المساواة في الإرث بين الرجل والمرأة و إقرار قانون يسمح بزواج المرأة المسلمة بشخص غير مسلم وهو ما يعد تحريفا في شريعة الإسلام.
وقد وجه السامولي خطابه لحكام العربية السعودية التي تعتبر دولة الاسلام متحديا أن تقوم بإتخاذ موقف رسمي بمقاطعة تونس وفرض عقوبات عليها وقال السامولي نحن رجال سياسة والمجلس السياسي للمعارضة المصرية قيادات واعضاء مسلمين ومسيحيين ونحن منفتحين جدا وليبراليين لكننا نعتبر المس بشريعة الله خط أحمر نحن داعمون لحقوق المرأة وتكريمها لكن ليس على حساب تحريف شريعة الله.
ودعا زيدان القنائى القيادى بالمعارضة المصرية العالم االعربى والاسلامى بالوقوف فى وجه دعاوى الرئيس التونسى التى تخالف القران الكريم والشريعة الاسلامية منتقدا صمت الدول الاسلامية والمنظمات الاسلامية العالمية عن تلك الدعاوى التى تطالب بزواج المسلمات من اليهود وغيرهم من اصحاب الديانات الأخرى.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M