المغرب ضيف شرف النسخة الثالثة للقاءات أفريكا 2018 بباريس

03 سبتمبر 2018 16:59

هوية بريس-متابعة

اختار منظمو النسخة الثالثة ل( لقاءات أفريكا 2018)،التي تحتضنها مدينة باريس(فرنسا) خلال الفترة الممتدة ما بين 24 و 25 شتنبر الجاري، المغرب كضيف شرف هاته النسخة، التي تشارك فيها مقاولات مغربية مصدرة.
وذكرت الجمعية المغربية للمصدرين، في بلاغ لها، أن وفد المصدرين المغاربة الذي تقوده الجمعية، يشمل أيضا ممثلين عن الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، والغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب، علاوة على العديد من المصدرين، وذلك بهدف اكتشاف الفرص التي تساهم في تنمية العرض التصديري الوطني.
وتمثل المقاولات المشاركة في هاته التظاهرة عدة قطاعات منها الفلاحة والصيد البحري والصحة والبناء والأشغال العمومية.
وحسب البلاغ، فإن هاته التظاهرة تعد مناسبة لعقد لقاءات استراتيجية بالنسبة للجمعية، بشكل يمكن المصدرين المغاربة من التواصل ب 800 من أصحاب القرار الأفارقة و1500 من الفاعلين الاقتصاديين الفرنسيين والأوروبيين، وذلك من أجل ضمان مشاركة فعالة، تندرج في إطار التعاون جنوب/جنوب، وجنوب شمال، الذي أطلقه المغرب.
ويشمل برنامج النسخة الثالثة للقاءات أفريكا 2018، عقد لقاءات وندوات ومنتديات موضوعاتية ، علاوة على عقد لقاءات أعمال مصغرة ( بي و بي) .
ومن أجل الاستفادة من فرص الأعمال التي سيتم توفيرها لمختلف الفاعلين المشاركين في النسخة الثالثة للقاءات أفريكا 2018 ، فقد برمج المنظمون مواعيد من مستوى عال مع شركاء محددين يوم 24 شتنبر 2018 . و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M