المكتب الماء والكهرباء ينظم النسخة الاولى من الهاكاثون

04 سبتمبر 2019 12:41
تسجيل رقم قياسي في استهلاك الكهرباء مساء الخميس 25 يوليوز 2019

هوية بريس-متابعة

في إطار مشروعه حول النظام الرقمي ” نحن قوة الابتكار”، يقوم المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بشراكة مع الوكالة الالمانية للتعاون الدولي (GIZ) بتنظيم أول هاكاثون له خلال الفترة من 20 الى 22 شتنبر 2019 بمركز العلوم وتقنيات الكهرباء بالدار البيضاء.

يتعلق الامر بتظاهرة ابداعية في مجال النظام الرقمي، حيث تجتمع مجموعات من المتخصصين المهنيين والخبراء في مجال الخدمات الطاقية ضمن ورشات عمل، لمدة 48 ساعة على التوالي للمنافسة وتطوير مجموعة من الخدمات المتعلقة بالتحول الرقمي بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.

يهدف هذا البرنامج إلى تعزيز الإبداع داخليًا من خلال إشراك مستخدمي المكتب وكذا تمكين الشركات الناشئة من تحقيق أهدافها داخل الوسط الصناعي حيث تتمحور حول ثلاث مجالات محددة يتعين على المرشحين التسجيل فيها. وتتعلق هذه المجالات بتحسين جودة الخدمات، مستوى الرضى لدى الزبناء وتحسين المساطر الداخلية والانتاجية.

ستجمع هذه المنافسة الافكار والحلول المبتكرة لدى 80 مشاركًا يمثلون كل من المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب والمقاولين الذين سيتم اختيارهم بناءً على حوافزهم وكفاءاتهم حول موضوعات الابتكار.

يرجى من الراغبين في المشاركة في هاكاثون التسجيل عبر الموقع الالكتروني للمكتب http://www.one.org.ma. آخر أجل للتسجيل هو 8 شتنبر 2019.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السلام عليكم أعقمت اللغة العربية أم عجز أهلها وأنتم يت صحافيين من أهلها أعجزتم أن تجدوا مصطلحا عربيا مبينا عوض (الهكاثون)

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M