الملك محمد السادس يتفقد سير مشاريع دشنها بالدار البيضاء

17 أكتوبر 2017 09:41
الملك يضع الحجر الأساس لإنجاز جامعة محمد السادس لعلوم الصحة بالدار البيضاء

هوية بريس-متابعة

حل الملك محمد السادس مساء أمس الأحد ، بمدينة الدار البيضاء وسط استنفار أمني كبير بعد أن دشن افتتاح الدورة التشريعية بالبرلمان بالرباط.

وحسب يومية “المساء”،  باشر الملك جولةً خاصة ليلة الأحد، اطلع من خلالها على مشاريع دشنها سابقا بالدار البيضاء وبين أن اشغالها لا تمشي وفق الفترة الزمنية المخطط لها وبقى أهمها مشروع إعادة تهيئة كورنيش عيد الذياب الذي رصدت له استثمارات بقيمة 100 مليون درهم.

واتضح أن المشروع الذي مر من جانبه الملك محمد السادس في جولة خاصة دون اي بروتوكول، مازالت الأشغال في بدايتها رغم أن المسؤولين بالبيضاء أعدوا تصوراً لهذا المشروع من المنتظر أن ينفذ في أجل 18 شهراً حسب تصميمات مهنية للمشهد الحضري.

واستنفرت زيارة الملك للدار البيضاء القيمين على المشروع إذ حضر مسؤولون بالمديرية العامة للجماعات المحلية التابعة لوزارة الداخلية وجماعة الدار البيضاء وشركة الدار البيضاء للتهيئة.

وتحسس مسؤولون بولاية جهة الدار البيضاء، رؤوسهم بعد الزيارة الملكية للبيضاء خاصةً بعد الزيارة الملكية للبيضاء خاصةً بعد أن تبين أن العاصمة الإقتصادية تحولت كلها إلى ورش مفتوح يجري الإشتغال فيه بوتيرة متأخرة رغم انطلاق مشاريع تهيئة الفضاءات الخضراء والفضاءات الترفيهية بالدار البيضاء.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M