الملك يدخل على خط تعرض بنكيران للاعتداء بوجدة

06 مارس 2016 12:05
عبد الإله ابن كيران: الشباب والشرائح الأربع

هوية بريس – متابعة

خصص الملك محمد السادس فرقة حراسة أمنية خاصة تلازم رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران أينما حل و ارتحل و ذلك على خلفية محاولة الاعتداء التي كاد يتعرض له أمس السبت بوجدة.

ووفق “المساء” فقد ذكرت مصادر إخبارية، استنادا إلى مصادر مقربة من حزب البيجيدي أنه فور علم الملك محمد السادس بتعرض بنكيران لمحاولة اعتداء؛ أعطى تعليماته لوزير الداخلية بتخصيص فرقة حراسة خاصة تحميه من أي محاولة اعتداء أخرى.

وكان رئيس الحكومة حل أمس بمدينة وجدة وذلك لإلقاء محاضرة داخل مدرسة خاصة بالمدينة، قبل أن يتم اقتحام المكان من طرف الطلبة القاعديين وقاطعوه بالشعارات والصفير قبل أن يهجموا على المنصة التي كان يقف عليها.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. الأساتذة المتدربون أشرف من أن يلطخوا أنفسهم وأخلاقهم مما تدعون
    الأساتذة المتدربون لم يردوا حتى على من نكل بهم وسحلهم على الأرض وأسال دماءهم
    الأساتذة المتدربون سيظلون صفحة بيضاء نقية من الأوساخ مهما اجتهدتم في تدنيسها

  2. لا أعتقد بان الأساتذة المتدربين هم من هاجم بنكيران بقدر ما يقال بإن الرفاق أو النهج الديمقراطي هم من هجم عليه، وطريقة الكلام تبين لك المثال

  3. الله عز و جل أمر بالأمانة و الصدق. الذين حاولوا الإعتداء على رئيس الحكومة، كانوا من القاعديين و العدل و الإحسان و ما يسمى تنسيقية الاساتذة المتدربين. لا أفهم لماذا تريدون الإساءة لمصداقيتكم بانفسكم؟؟؟ المتدربون ليسوا ملائكة. الفيديو الكامل أظهر كلا على حقيقته. لا تحالوا حجب الشمس بالغربال.
    إعدلوا هو اقرب للتقوى.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M