الملك يرغب باستمرار الاشتغال مع البيجيدي

18 مارس 2017 20:55
الملك يرغب باستمرار الاشتغال مع البيجيدي

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

كشف مصدر مقرب لهوية بريس، أن الملك قال لسعد الدين العثماني، أنه لازال يرغب بالاشتغال مع حزبه.

وأضاف المصدر أن العثماني، كان يقرأ من ورقة في يده، أثناء إلقائه كلمته، اليوم بالمجلس الوطني، وأن تلك الورقة سجل بها أهم ما قاله له الملك، وأنه استأذن الملك في تسجيلها أمامه.

الورقة التي كان يقرأ منها حوت كلمات مفتاحية بالفرنسية، لخصت رسالة الملك للحزب ومناضليه.

ومن أهم ماجاء في تلك الورقة، أن الملك يشيد بعمل الحزب، وأنه يرغب بالاشتغال معه، وأنه حزب وطني عنده أهمية كبرى، وختم بإبلاغ سلامه لمناضلي الحزب.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. أظن أن طبيعة المرحلة لن يصلح لها سوى العدالة والتنمية، وفي نظري خير لهم أن ينسحبوا من الحكومة المقبلة، وذلك لأسباب وأرجو أن أكون مخطئا.
    من أبرزها: أن المغرب يحتاج في الوقت الراهن والسنوات المقبلة إلى مبالغ مالية كبيرة لتنفيذ مشاريع اجتماعية واقتصادية بدول إفريقيا حتى يكسب رضاها ودعمها لطرح المغرب حول الصحراء، إلى جانب ذلك فإن الشعب قد نفد صبره في تردي أوضاعه الاجتماعية فهو يطالب بتحسين أوضاعه، والدولة لن تطالبه بالصبر فقط على ما هو فيه بل تطالبه بالتبرع لمساعدة الدولة باسم مؤسسة محمد الخامس للتضامن.. ولن تجد الدولة حزبا يستطيع مساعدتها في إطفاء نيران الشعب وتهدئة غضبه مثل حزب العدالة والتنمية! ولو خرج إلى المعارضة فستكون كارثة بكل المقاييس وذلك لشعبية الحزب وقدرته على انتقاد الدولة وتهييج مشاعر الجماهير.

  2. فلذلك حزب العدالة والتنمية حزب وطني سيسعى لخدمة الصالح العام للوطن باسم المصلحة العليا للوطن، لكن ستكون نهايته، وبذلك تضرب الدولة عصفورين بحبة حصى.

  3. السلام عليكم
    القاعدة الشرعية تقول جلب المصالح ودرء المفاسد.
    والقاعدة الثانية ما لا يدرك كله لا يترك جاه
    وفق الله كل من يريد الإصلاح وجمع المغاربة على كلمة سواء تكون سببا في تغير أحوالهم إلى احسن الأحوال

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M