الملك يستقبل الأمين العام الجديد لحزب الاستقلال نزار بركة

26 أكتوبر 2017 22:11
الملك يستقبل الأمين العام الجديد لحزب الاستقلال نزار بركة

هوية بريس – متابعة

استقبل الملك محمد السادس نزار البركة، الأمين العام الجديد لحزب الاستقلال، مساء اليوم الخميس، بالقصر الملكي بالرباط، في أول استقبال له بصفته الحزبية الجديدة.
كما أعرب جلالته عن متمنياته الصادقة لنزار بركة بكامل التوفيق في تفعيل ما ينوي القيام به للرفع من نجاعة أداء الحزب تعزيزا لمكانته التاريخية في إطار مشهد سياسي تعددي ، ليواصل إسهامه البناء، إلى جانب الهيئات السياسية الجادة، في النهوض بمهامه الدستورية في التأطير الفعلي للمواطنين، وتوطيد مصداقية الممارسة السياسية، باعتباره السبيل الأمثل لتعبئة الطاقات من أجل خدمة الصالح العام”.
من جهته أكد الأمين العام الاخ نزار بركة، أن الاستقبال الذي خصه به صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، عقب انتخابه أمينا عاما للحزب، يعد محفزا على الانخراط في الإصلاحات الكبرى التي يقودها جلالة الملك.
مضيفا في تصريح للصحافة بهذه المناسبة، أن هذا الاستقبال “محفز على الانخراط في الإصلاحات الكبرى التي يقودها جلالة الملك”، كما أنه تشجيع على “تقديم الحلول والبدائل الكفيلة بتحسين ظروف عيش المواطنين والمواطنات وحل الإشكاليات المطروحة على بلادنا”.
وعبر ، باسمه ونيابة عن كافة الاستقلاليين والاستقلاليات ، عن “عظيم الفخر والاعتزاز بالاستقبال الملكي”، مضيفا أنه “يدعونا أيضا إلى مواصلة مسلسل تأطير المواطنات والمواطنين، لاسيما الشباب
وكان جلالته قد بعث برقية تهنئة إلى نزار بعد انتخابه، عبر له فيها عن الثقة التي حظي بها من قبل أعضاء المجلس الوطني للحزب “تقديرا منهم لالتزامك بالدفاع عن مبادئ الحزب وقيمه، ولما أبنت عنه من كفاءة في مختلف المسؤوليات الحكومية والوطنية التي تقلدتها فضلا عما تتحلى به، إلى جانب تجربتك الحزبية، من خصال إنسانية”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. مرحبا بك أسي نزار وسط خوتك أخنوش وبن شماس والهمة، ثلاث وزارت تنتظر حزبكم الشريف مكافأة لكم على تقليم أظافر شباط.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M