الممثلة فاطمة وشاي تستنكر ماجاء في 2M وتصفه بالاستهداف الصهيوني

03 أبريل 2017 14:16
الممثلة فاطمة وشاي تستنكر ماجاء في 2M وتصفه بالاستهداف الصهيوني

الزبير الإدريسي – هوية بريس

%d8%a7%d9%88%d8%b4%d8%a7%d9%8aتعليقا على فضيحة القناة الثانية، التي بثتها ليلة أمس الأحد، قالت الممثلة فاطمة وشاي في تدوينة على حسابها الفيسبوكي، إن القناة الثانية ضربت قيم الدين الإسلامي عرض الحائط بتشجيع الشباب على ممارسة العهر والفساد باسم التفتح والحرية.

وأضافت فاطمة وشاي: “برنامج H&H الذي بتته القناة الثانية ليلة الاثنين ضرب صريح لقيم الدين الإسلامي وأخلاقياته واستهداف صهيوني واضح مراده تدمير عقول شبابنا وهدم كل ما تبقى لدى بناتنا من حشمة وحياء”.

وأكدت الفنانة المغربية في ذات التدوينة أن ما بتته القناة الثانية “دعوة لممارسة العهر والفساد باسم التفتح والحرية فإلى متى نبقى صامتين نتفرج على خسارتنا وهزيمتنا أمام من يريد الخراب والدمار لهذا المجتمع”.

وفي نقاش مع إحدى المعلقات على تدوينتها، اتهمت وشاي بأنها ضد الحرية والاختلاف واحترام الآخر والانفتاح، ردت وشاي: “عن اي اختلاف تتحدثين؟واية حرية هذه؟ هل عندما تبيحين لنفسك ممارسة الجنس مع من شئت.. ومتى رغبت ..وتقيمين علاقات عديدة مع رجال تعتبرين هذه حرية…؟ ام تقدم..،؟ رقي يعني؟
الحرية عزيزتي مقيدة بالقانون …اي اعتقاد هذا …،اي الديانات تسمح بهذا!؟ واي نضج هههههههه؟إنه التخلف والتبعية وضياع النفس”.

وأضافت وشاي في تعليق آخر: “عزيزتي…. لاتنجرفي وراء الوهم حرري عقلك ….سائليه كلميه ناقشيه …،لاتكوني غيرك… لاتحاولي الهروب من كونك ابنة مغربية في دولة مستهدفة من عددكبير من الطامعين في خيراتها”.

 

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M