“النيابة العامة” تدخل على خط شكاية تقدمت بها عائلة أول ضحية توفيت بفيروس “كورونا” بالمغرب

15 مارس 2021 21:45

هوية بريس – متابعات

بعد حوالي سنة عن وفاتها، دخلت النيابة العامة على خط شكاية تقدمت بها عائلة أول ضحية توفيت بفيروس كورونا بالمغرب بعد فقدان مجموعة من الحلي الذهبية التي كانت مع الضحية بعد وفاتها بالمركز الإستشفائي الجامعي ابن رشد.

وكلفت النيابة العامة لدى القطب الجنحي عين السبع الضابطة القضائية للأمن بالإستماع إلى ابنة الضحية بخصوص حلي والدتها التي فقدت في ظروف غامضة، ورفض المستشفى تسليمها إلى العائلة بعد وفاة الضحية متأثرة بمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

وفق “المساء” أكدت ابنة الضحية، في شكايتها إلى النيابة العامة أن والدتها، محجوبة السداسي، توفيت بالمستشفى الجامعي لبن رشد بالدار البيضاء متأثرة بجائحة كورونا بتاريخ 10 مارس 2020 واتهمت إحدى العاملات بالجناح الذي كانت ترقد به والدتها بالإستحواذ على حلي ذهبية تخص والدتها، وتتعلق بدملج من الذهب قدر ثمنه بـ4700 درهم وحلقات من الذهب وخاتم من الذهب تقدر قيمته بـ3200 درهم.

وأوضحت المشتكية، في شكايتها، أنها حاولت مرارا مطالبة مسؤولي المستشفى باسترجاع أغراض والدتها إلا أن المسؤولة المذكورة في الشكاية كانت تتماطل في تسليمها إياها إلى حدود اليوم، مضيفة أنها أمام هذا الفعل المشين تقدمت بشكاية إلى مفوضية الشرطة ببنجدية التي أحيلت على مصلحة الشرطة القضائية بتاريخ 11/03/2020.

وأكدت المشتكية أنها رفضت تسلم جزء من الحلي التي تخص والدتها، مطالبة بجميع الحلي التي كانت بحوزتها، قبل أن ترفض المعنية بالأمر تسليمها أي شيء بعد ذلك.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M