الهيئة الوطنية للعدول تنكب على دراسة “مشروع قانون تنظيم مهنة العدول”

02 مارس 2022 22:10

هوية بريس – متابعة

تنكب الهيئة الوطنية للعدول على دراسة وتفحص “مشروع قانون تنظيم مهنة العدول”، مادة مادة وتدوين الملاحظات بشأنه، بعدما أحيل عليهم بشكل رسمي من وزارة العدل.

وهذا نص بيان الهيئة:
“بسم الله الرحمان الرحيم
تحية طيبة للسادة أعضاء المكتب التنفيذي، وأعضاء الجمعية العامة، والعدول الأفاضل كافة، وبعد، في إطار التواصل الدائم، أخبركم بتوصلنا يومه الإثنين 28 فبراير 2022 بمشروع قانون يتعلق بتنظيم مهنة العدول، محال علينا بشكل رسمي من وزارة العدل، للإطلاع عليه وإبداء الرأي وتقديم الملاحظات بشأنه خلال أجل خمسة عشر (15) يوما ابتداء من تاريخ التوصل حسب المراسلة التي توصلنا بها من السيد وزير العدل.
وعليه ستجتمع لجنة الشؤون العلمية والقانونية للمكتب التنفيذي للهيئة الوطنية للعدول خلال الأسبوع الجاري للاطلاع على المشروع والانكباب عليه ودراسته وتفحصه مادة مادة وتدوين الملاحظات بشأنه.
كما سيعقد المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية للعدول، اجتماعا عاجلًا بعده للتداول في الموضوع وفي المذكرة الجوابية التي ستتتم إحالتها على الوزارة واتخاذ القرارات المناسبة للمرحلة.
كما أحيطكم علما بأن نسخة المشروع الرائج حاليا في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، ليست هي نفس النسخة المحالة علينا بشكل رسمي.
وبه وجب الإعلام والسلام.
رئيس الهيئة الوطنية للعدول.
ذ. محمد ساسيوي”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M