الوزيرة البيجيدية نزهة الوفي تقترف خطأ يجعلها محط سخرية فالفيسبوك

27 سبتمبر 2018 10:09
الوزيرة البيجيدية نزهة الوفي تقترف خطأ يجعلها محط سخرية فالفيسبوك

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

نشرت السيدة نزهة الوفي، كاتبة الدولة لدى وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة المكلفة بالتنمية المستدامة، صورة على حسابها الفيسبوكي، تجمعها بفيديريكا موكريني، معلقة عليها التعليق التالي:

“Federica Mogherini السيدة الأولى في الاتحاد الأوروبي.. رئيسة المفوضية الأوروبية، تبادلنا أطراف الحديث وتقاسمنا الفخر والاعتزاز بالتمكين النسائي في هرم المؤسسات الدولية والوطنية”.

وقد أثارت صورة وتعليق السيدة الوزيرة، ردود فعل ساخرة من طرف نشطاء فيسبوكيين، على اعتبار أن الوزيرة لاتعرف صفة فيديريكا موكريني، التي قالت عنها انها رئيسة المفوضية الأوروبية، في حين أن رئيس المفوضية الأوروبية هو جون كلود يانكر، أما موكريني فهي مفوضة الأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الاوربي.

التعليقات الساخرة، لم تقف عند الوصف، بل تجاوزتها للتعليق على الصورة نفسها، حيث قال بعض المعلقين، أن الصورة لاتستحق، لأنها ليست لقاء رسميا، بل هي صورة أخذت أثناء الاستراحة، أو أثناء لقاء عابر في الممر، كأي شخص عادي يأخذ صورة مع أحد المشاهير ويفرح بها.

جدير بالذكر أن وفدا مغربيا يرأسه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ذهب للمشاركة في الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، يوم الثلاثاء 25 شتنبر 2018 بنيويورك.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M