الوزير رباح يكتب: “كواليس الكذب في شهر الصدق” ردا على “أخبار اليوم”

10 يونيو 2017 23:43
افتتاح متحف الجيولوجيا والمعادن والطاقة بالرباط وانطلاق العمل بالتطبيق المعلوماتي الجغرافي للخرائط الجيوعلمية الوطنية

هوية بريس – عبد الله المصمودي

كتب الوزير عزيز رباح في حسابه على “فيسبوك” تحت عنوان: “كواليس الكذب في شهر الصدق”، ردا على يومية توفيق بوعشرين “قبيل إنعقاد الأمانة العامة نشرت جريدة أخبار اليوم ماسمته كواليس نشر لوائح الكريمات في سياق غير مفهوم. وأود تنويرا للرأي العام أن أؤكد أن ما نشرته الجريدة من كواليس كله اختلاق ومجانب للحقيقة”.

وأضاف وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة “وأقول لأصحاب الجريدة أن من زودكم بهذه الكواليس المختلقة كذب عليكم وتوهم سيناريو الإساءة لغاية في نفسه أنتم تعرفونها. لذلك لا يستحق الاحترام منا طبعا لكن منكم أيضا لأنه لا أخلاق له ولا ثقة فيه لأنه يكذب ويلطخ الصحافة ببهتانه. ولا يستحق الاحترام هو ومن معه لأنه يحاول كل مرة توجيه سهامه عبثا إلي شخصيا لتشويه صورتي أمام الرأي العام والمناضلين. ويحاول بخبثه وسمومه اختيار الزمن خاصة قبيل إنعقاد الأمانة العامة وإيهام الرأي العام بوجود توتر بيني وبين الأخ الأمين العام وفي كل مرة يخيب مسعاه”.

وأردف رباح في تدوينته “فهو لا يستحق أن يكون مقربا من الاخ بنكيران الذي علمنا أن المجالس أمانة بل هو متسلل يسترق السمع وينشر الكذب. إنني على يقين أن صاحب الكواليس المختلقة لن يتوقف لأن المناسبة شرط ولأن كولساته تحولت إلى مرض مزمن. لكن مؤسف جدا أن تتحول جريدة أخبار اليوم منبرا لكواليسه دون أن تتبين إلا إذا كان هناك سبب أخر. على أية من لم يستحي في كذبه في رمضان سيختلق كواليس أخرى أشد خبثا في آلات من الأيام”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M