الوضع العام مفتوح على المجهول فكريا وأخلاقيا وشعبيا.. وحزب العدالة والتنمية بدأ يفقد بوصلته المادية

11 فبراير 2021 08:19

هوية بريس – عابد عبد المنعم

بعد أن أعلن في وقت سابق تجميد عضويته من حزب العدالة والتنمية، نشر أمس المقرئ الإدريسي أبو زيد على حسابه بـ”فيسبوك” نص الرسالة التي وجهها للأمين العام سعد الدين العثماني.

وجاء في رسالة عضو حزب فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب “فضيلة الدكتور سعد الدين العثماني، حفظه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، يؤسفني إخباركم، عبر هذه المراسلة، باضطراري لتجميد عضويتي في الحزب، إلى حين عقد اجتماع حضوري للمجلس الوطني، يخصص خارج الدورة العادية، لمناقشة التحولات الأخيرة الفاجعة في مواقف قيادة الحزب، من أخطر القضايا التي تمثل صلب مرجعية الحزب وثوابته، وهويته وأدبياته، وبرامجه وخطابه للناس، وأخص بالذكر منها: فضية فلسطين، وقضية اللغة العربية، وقضية استقلالية الحزب، وقضية مصداقيته أمام الناخبين.

وأضاف العضو البارز في البيجيدي “لقد تدهورت مواقف الحزب، وبدأ يفقد بوصلته المادية، التي انطلقنا جميعا، قبل ربع قرن، لإعادة بنائه على هداها، وفي ظلها حققنا هذا المدى من الشعبية والانتشار والمشاركة، وإن الوضع العام مقلق جدا، ومفتوح على المجهول فكريا وأخلاقيا وشعبيا. وإلى أن أتلقى منكم جوابا شافيا ، تقبلوا فائق الأسف والتقدير”اهـ.

العدالة والتنمية

تجدر الإشارة إلى أن المقرئ أبو زيد جمد عضويته مباشرة بعد توقيع أمينه العام، سعد الدين العثماني، على اتفاق استئناف العلاقات بين المغرب والكيان الصهيوني.

شاهد.. “أبو زيد”: لم أدخل الحكومة خوفا من خيار التطبيع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M